6 تنبؤات لـ"أبو حفيظة" في 2016.. أبرزهم عن "شعر" الإبراشي - E3lam.Com

تنبأ الإعلامي الساخر أكرم حسني الشهير بشخصية “سيد أبو حفيظة”، بألا يشهد عام 2016 ارتفاعا في الأسعار كما يحدث كل عام، مضيفًا: “بعض السلع الترفيهية فقط هي اللى هيزيد سعرها زي اللحمة والخضار والفاكهة والياميش والبقوليات والسجائر والعقارات والبنزين ومنتجات الألبان والكربوهيدرات، غير كده كل حاجة هتبقى أسعارها في متناول المواطن الوزير”.

وتابع “أبو حفيظة” خلال تقديمه حلقة اليوم، الخميس من برنامجه “أسعد الله مساءكم” الذي يُعرض على قناة MBC مصر، أن هذا العام سيشهد ظهور برنامج كوميدي ساخر جديد، قائلًا: “أكتر برنامج نجمه هيعلى وسط البرامج السنة دي هيكون البرلمان”.

وتابع “أكرم حسني” تنبؤاته الساخرة قائلًا: “في قناة جديدة هتفتح وهتاخد مصطفى بكري وإبراهيم عيسى والشيخ خالد الجندي ومدحت شلبي وأمينة شلباية وهتقفل بعدها بـ 3 شهور”، مُضيفاً: “اللي جاي ده سر ما يعرفهوش كتير، الشيف حسن هيكثف من تكاته وهيقلل من حركاته”.

أما أخر تنبؤاته كانت خاصة ببرنامج “العاشرة مساءً”، حيث قال: “في النصف الأول من العام الجديد، في اثنين هيقتلوا بعض في حلقة من حلقات وائل الإبراشي وغالباً هو هيلبس القضية فأنا بحذره.. وفي النص التاني من العام وائل الإبراشي شعره هيقصف وناس كتير هتشمت فيه”.

الجدير بالذكر أن برنامج “أسعد الله مسائكم” يُعرض كل خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً على شاشة MBC مصر.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اقـرأ أيـضـًا:

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا