"نجوم إف إم" تدعم السياحة بـ"التزلج على الجليد" - E3lam.Com

أعلنت إذاعة “نجوم إف إم” عن رعايتها لأضخم عرض عالمى للتزلج على الجليد تحت عنوان Ice Age Live! A Mammoth Adventure، والذى سيتم تقديمه لأول مرة فى مصر والشرق الأوسط خلال الفترة من 3 إلى 10 فبراير المقبل، ويقام فى استاد القاهرة الدولى تحت رعاية رسمية من وزارات “السياحة والطيران المدنى والاستثمار”، وهيئة تنشيط السياحة.

وقالت “نجوم إف إم” إن عرض Ice Age Live! A Mammoth Adventure يتمتع بجمهور من جميع الأعمار ويقوم بإحياء الشخصيات المحببة إلى قلوب الناس بأزيائها الرائعة وتأثيراتها من خلال التزلج على الجليد، كما أنها لعرض الأول من نوعه الذى جمع تشكيلة واسعة من الفنون كالتزلج على الجليد الاستثنائى، والأغانى، والموسيقى، والألعاب البهلوانية، والفنون الجوية، إضافة إلى عناصر أخرى من الأفلام.

وأوضحت هالة حجازى، المدير التنفيذى والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعى، أن إذاعة “نجوم إف إم” قامت باستضافة شخصيتين كارتونيتين من العرض فى استوديوهاتها للقاء الجمهور والتقاط الصور التذكارية معهما.

ومن جانبه، أكد وزير السياحة هشام زعزوع قائلاً: تأتى أهمية تنظيم الأحداث الترفيهية العالمية على أرض مصر لبث رسائل إيجابية للعالم أجمع بأمن المقصد السياحى المصري، مشيرًا إلى أن العروض تضم 86 عارضًا من 34 بلدًا أوروبيًا وحققت إيرادات تقدر بـ3 مليارات دولار، مؤكدًا أن اختيار الشركة المنظمة لمصر لتكون أول بلد فى الشرق الأوسط لإقامة تلك الاحتفالات تؤكد ثقة العالم أجمع بأمن مصر.

مقال جابر القرموطي المحذوف من اليوم السابع

سألنا هؤلاء الإعلاميين : تحب تستضيف مين في 2016؟

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا