شطب دعوى تعويض عمرو دياب ضد" MBC مصر" - E3lam.Com

قضت الدائرة الأولى الاستئنافية بمحكمة القاهرة الاقتصادية، صباح اليوم الأحد، شطب دعوى تعويض بـ7 ملايين جنيه مقامة من الفنان عمرو دياب ضد قناة” MBCمصر”، والإعلامى ممدوح موسى، لإذاعة لقطات فى برنامج المفاجأة الذى يقدمه الإعلامى عن حياة الهضبة دون الحصول على إذن كتابى منه، عقب إتمام التصالح بين الطرفين.

يذكر أن عريضة الدعوى المقدمة من أشرف عبد العزيز، دفاع المطرب عمرو دياب، والتى تحمل رقم 211 لسنة 7 ق استئناف اقتصادى، أوضحت أن الإعلامى ممدوح موسى صور الفنان عمرو دياب فى موضع إجراء عملية جراحية تحت تأثير المخدر، وأذاع هذه اللقطات دون احترام خصوصية الأفراد والامتناع عن انتهاكها بأى صورة من الصور ومخالفة مساق الشرف الإعلامى، وأن المدعى عليه أذاع هذه اللقطات على القناة فى برنامجه دون الحصول على إذن كتابى من الهضبة، وذلك حسبما ذكر موقع “اليوم السابع”.

وكان “دياب” قد أعلن الفنان عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram التصالح مع قناة MBC، كما نشر صورة له مع محمد عبد المتعال رئيس قناة “MBC مصر”، ومعهما المنتج تامر مرسي.

وعلق عمرو دياب على الصورة قائلا: “تم الصلح بين الفنان عمرو دياب و قنوات MBC برعاية المنتج تامر مرسي”.

وكان عمرو دياب قد أقام دعوى قضائية أمام هيئة مفوضي الدولة لوقف بث قناة “MBC مصر”، لعرضها برنامج “المفاجأة” دون إذنه.

وأكد في دعواه أنه فوجئ بإذاعة حلقات من برنامج “المفاجأة” تحمل اسم “أيام في حياة الهضبة” الذي يقدمه المذيع ممدوح موسى، بعرض لقطات من حياته الشخصية دون الرجوع له والحصول على إذنه.

وأضاف دياب أنه لم يصرح لموسى بإذاعة ذلك الحوار بأية طريقة كانت، بوسائل الإعلام، مشيرا إلى أنه فوجئ بإذاعة الحوار عبر شاشة “MBC مصر”، وهو ما اعتبره المطرب الشهير تعديا على حقوقه وخصوصيته.

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا