بعد الجندي.. التلاوي تهاجم "عبده موتة" - E3lam.Com

هاجمت ميرفت التلاوي، رئيس المجلس القومي للمرأة، بعض الأعمال الفنية، معتبرة أنها السبب في تراجع القيم الأخلاقية لدى الشباب، مؤكدة على أن السينما والإعلام لم يقوما بأي دور للتصدي لقضايا المراة خاصة الإتجار بالقاصرات، وتزويجهن مقابل المال.

وقالت التلاوي، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج “السادة المحترمون”، على قناة ontv: “أنا بعتبر الأفلام والمسلسلات هي سبب خسارة الأخلاق المصرية.. يجب أن يكون للدولة وقفة قوية.. ومفيش حاجة اسمها تغنوا في الإعلام وتقولوا حرية رأي وتعبير”.

وأضافت التلاوي: “أنا مطلوب مني تربية اولادي وأحفادي على أصول وقواعد..مينفعش الألفاظ دي.. وإيه عبده موتة ده؟”، مؤكدة على أنها ليست راضية أيضًا عن الوضع الإعلامي الحالي في مصر.

يذكر أن الشيخ خالد الجندي، كان قد هاجم الفنان محمد رمضان، والفنان احمد السقا، لتقديمهما بعض الأعمال الفنية، التي اعتبرهها سببًا في تراجع الأخلاق، وذكر بالاسم شخصيات “عبده موتة” و”حبيشة”، التي قدمها رمضان.

جاء تصريح التلاوي، خلال تعليقها على قرار المستشار أحمد الزند وزير العدل حول عمل شهادة استثمار بقيمة 50 ألف جنيه كشرط على كل أجنبي أراد الزواج من مصرية يكبرها بأكثر من 25 عامًا.

التلاوي صرحت خلال المداخلة بأن هذا القرار جاء للتضييق على زواج القاصرات من أجنبي، موضحة أن ذلك القرار ليس جديد ولكن تم رفع القيمة من 40 ألف إلى 50 ألف جنيه.

نرشح لك – بسبب “حبيشة”.. “الجندي” يواصل هجومه على “رمضان”

https://www.youtube.com/watch?v=z5M9Z2Un8U4

اقـرأ أيـضـًا:

تصريحات عنيفة ضد السيسي من رئيس نادي الزمالك

كيف ظهر “حساسين” على BBC؟

17 تصريحاً من حفل توقيع “إذاعة الأغاني” لعمر طاهر

قُبلة تُحرج شيماء صابر على الهواء

فضل شاكر يتكلم من مخبأه في لبنان  

لماذا “ليالي الحلمية” و ليس “ليالي المطرية” ؟

5 أغاني لـ”أبو حفيظة” تخطت نجاح “أسعد الله مسائكم”

زوجة “طبيب الاسماعيلية” تروي تفاصيل مقتل زوجها على يد ضابط شرطة

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا