محمد رمضان: لو اتعرض عليا "الألماني" تاني هرفضه - E3lam.Com

فايزة أحمد

قال الفنان محمد رمضان إنه لو عُرض عليه فيلم “الألماني” مرة أخرى لن يقوم بتمثيله، مُوضحاً أنه أراد أن يوصل رسالة للمجتمع وللحكومة، وينذرهم بوجود خطر انتشار البلطجة في المجتمع المصري من خلال هذا الفيلم وبالفعل أوصلها.

واستنكر رمضان، خلال لقائه في حوار خاص في برنامج “ممكن” المُذاع عبر فضائية “cbc” مع الإعلامي خيري رمضان، الانتقادات التي وُجهت إليه من قِبل النقاد السينمائيين، عقب قيامه بأداء بطولة فيلم الألماني، واعتبارهم الفيلم بمثابة دعوة لنشر البلطجة والسلوكيات الخاطئة في مصر، مُضيفاً:” الكلام دة لو كان جه من الناس العاديين مكنتش زعلت.. لكن جه من ناس عارفة يعني إيه سينما”.

وأشار الفنان محمد رمضان، إلى أن جميع الفنانين الكبار ذو الأسماء الرنانة في عالم التمثيل أمثال الفنان فريد شوقي، قاموا بأداء جميع الأدوار ما بين “تاجر مخدرات، ونصاب، وبلطجي”، ولم يُوجه إليهم النقاد الاتهامات التي وُجهت إليه، مؤكداً على أنه سيقوم بتمثيل أدوار مختلفة عن أفلامه السابقة.

يذكر أن “الألماني” تم إنتاجه عام 2012، وشارك في بطولته عدد من الفنانين بجانب محمد رمضان، منهم أحمد بدير وعايدة رياض ورانيا الملاح، ومن تأليف وإخراج علاء الشريف.

اقـرأ أيـضـًا:

أديب يتصالح مع خالد صلاح: شيطان وراح

“خناقة” غير مسبوقة بين خالد صلاح وعمرو أديب   

رئيس الزمالك يرد على جوزيه بوصلة سباب

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

عادل إمام يحرج مراسل قناة المحور على الهواء

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا