شعبان عبد الرحيم: صوتى مش حلو بس الناس بتحبني‎ - E3lam.Com

 

قال المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم ، إن كثير من الأزمات الموجودة سببها الإعلاميين، بسبب تكرار عرضهم للمشاكل دون أن يجدوا شيئا جديدا يعرضوه أو يتحدثوا عنه، وأوضح أن كثير من الإعلاميين في مصر محترمين، ولكن في النهاية كل إعلامي “عارف نفسه” .

وأضاف “عبد الرحيم” في حواره ببرنامج “مفتاح الحياة”، مع الإعلامية إيمان عز الدين على قناة “الحياة 2”: “الأغنية الخاصة بالإعلام والصحافة غير موجهة لأحد بعينيه ، وفي مصريين جدعان كثير، ولكن الوقت اللى احنا فيه بيغير الناس”.

وأوضح: “القبول من عند الله، حتى الإعلاميين والشيوخ الذين يقرأون القرآن ، فهناك إعلامي لا يحب المشاهد متابعته ، في الوقت الذى يحظى بمتابعة أخرين، وتابع “عبد الرحيم”: “بغني من 30 سنة ، والناس كلها بتحبني، مع انى صوتي مش حلو، ولا شعري أصفر وعيني خضرا، ومابغنيش للحب”.

واستطرد: “بعد سقوط الطائرة قمت بغناء أغنية عن الحادث”، مشيرا إلى أن ما يحدث حاليا لمصر يسيء لها، وهي “حركة مقصودة من ناس مش كويسة، فأردوغان قريب أوباما، ورئيس أمريكا يدخل أفراح مش معزوم فيها، أما قطر فكثير منها أصدقائي ، ودائما يكلموني ، فالشعب القطرى ليس له ذنب ، فيما تفعله الحكومة ، الحل الوحيد لهذه الدول زلزال”.

اقـرأ أيـضـًا:

عمرو عبد الحميد: هناك محاولة لـ”تركيع” الشعب المصري

أبو هشيمة: اتعهد بإعادة إعمار “عفونة” خلال 50 يومًا

أحمد موسى يكشف عن خطة لاغتيال السيسي

أبو مازن لعكاشة أنا معجب بأمك

“مخرج الرئيس” يهدد خالد ابو النجا

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا