5 إطلالات.. كانوا الأسوء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة 2015 - E3lam.Com

صفا إبراهيم

“على السجادة الحمراء قد يُصيب البعض وقد يُخطأ البعض الآخر”.. وفي حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدار الأوبرا في دورته 37 كانت هناك بعض الإطلالات غير الموفقة للنجمات على السجادة الحمراء.. تعرفوا عليها.

إلهام شاهين

بفستان أسود متعدد الخامات أطلت الفنانة إلهام شاهين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة، الفستان جعلها تبدو بقوام غير متناسق، كما أن الأكمام الطويلة من الشيفون لم تعد ضمن الموضة الدارجة لهذا الموسم أما عن المكياج فكان باهت قليلا ومع اللون الأسود يُفضل استخدام مكياج أقوى.

mahrgan (3)

رانيا فريد شوقي

بعد أن أثارت جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب جلسة التصوير الاخيرة التى أجراتها، عادت الفنانة المصرية إلي أسلوب الأزياء الذى اعتادت عليه لفترة طويلة، بفستان أخضر فاتح بعيد تماما عن موضة هذا الموسم أما عن المكياج فكان تقليدى جدا.

mahrgan (7)

نهلة سلامة

بفستان طويل مرصع ببعض الاحجار من الأعلى أطلت الفنانة نهلة سلامة، ولكن خامة الفستان اظهرت الكثير من عيوب جسمها، كما ان موديل الفستان كان تقليدى للغاية دون أى تفاصيل مميزة في حين أن المكياج وتسريحة شعر اعطوها مظهر ممل إلى حد كبير.

mahrgan (2)

غادة إبراهيم

على عكس من مظهر نهلة سلامة، فغادة ظهرت بشكل مبالغ فيه جدا، فالفستان كان متعدد الخامات حيث جمع بين الشيفون والورود بجانب بعض النقوش الهندسية على الصدر!!

هذا بجانب، تسريحة الشعر المرتفعة التى لم تتناسب على الإطلاق مع موديل الفستان أو حتى ملامح غادة إبراهيم وجاء لون الروج القوي ليكون في النهاية اللوك مبالغ فيه.

mahrgan (4)

نجوى فؤاد

على الرغم من أن الفستان الأسود جعلها تبدو بوزن أقل مما هى عليه، إلا أن الاكسوار الخاص بالفستان كان مبالغ فيه كما ان تسريحة الشعر لم تناسب مع ملامح الراقصة المصرية الشهيرة.

اقـرأ أيـضـًا:

أفضل 5 إطلالات في مهرجان القاهرة

“شعر” غادة و”ترتر” نهلة أبرز غرائب مهرجان القاهرة

الحسيني يكشف علاقة والده بحركة فتح

تامر أمين للسيسي: شكراً

لبلبة: السينما بها أزمة كتابة

نايل سينما تغضب نجيب ساويرس

الصور الأولى من حفل افتتاح مهرجان القاهرة

تفاصيل مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا