هؤلاء الإعلاميين أعلنوا التضامن مع علاء عبد الفتاح - E3lam.Com

محمود عادل

أعلن عدد من الإعلاميين والكتاب تضامنهم مع الناشط السياسي “علاء عبد الفتاح”، عبر هاشتاج #FreeAlaa بعد مرور عام على حبسه في القضية المعروفة إعلامياً بـ “أحداث الشورى”.

حيث قام الإعلامي الساخر، باسم يوسف، ولأول مرة، بتغيير صورة حسابه عبر تويتر، ووضع صورة “علاء عبد الفتاح”، معلقاً : “سنة في السجن و غيره كتير قوي #FreeAlaa”

unnamed

وعلقت الإعلامية اللبنانية “ليليان داوود” على حسابها عبر تويتر : “هنا فى زنزانتى يتنازعنى الامل واليأس معا … لكني ابدا لن اخون”. #FreeAlaa

unnamed (4)

كما أعلنت الإعلامية، دينا عبد الرحمن، تضامنها على حسابها عبر تويتر : “عمر السجن ما غير فكرة، عمر القهر ما اخر بكره”. علاء عبد الفتاح

unnamed (2)

كما طالب رواد موقع “تويتر”، عبر الهاشتاج نفسه، الإفراج عن علاء عبد الفتاح، وعدد من المحبوسين في قضية “أحداث الشورى”، ومن بينهم، الناشط أحمد عبد الرحمن، وذلك عبر الهاشتاج، الذي أصبح ضمن الأعلى تداولاً في مصر، بعد ساعات قليلة من إطلاقه.

يذكر أن، تم الحكم على الناشط السياسي، علاء عبد الفتاح، بالحبس لمدة 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، بتهمة تنظيم تظاهرة دون ترخيص أمام مجلس الشورى، وقطع الطريق والتجمهر وإتلاف الممتلكات العامة وإثارة الشغب والإعتداء على ضابط شرطة.

unnamed (3)

اقـرأ أيـضـًا:

5 محطات أدت إلى توقف ترام هاني المسيرى

بعيدا عن الرفض المطلق .. 10 حقائق عن حروب الجيل الرابع

من هو “رجل الثلاجة” ضحية أمطار الإسكندرية؟

أحمد مرتضى منصور: 6 إبريل وراء انتشار فيديو “الألفاظ الخارجة”

محمد فؤاد: أحمد موسى أقرب مذيع لقلبي

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا