بعد تأييد حكم حبس نجله.. إصابة أحمد حسام "ميدو" بجلطة خفيفة في المخ

تعرض الإعلامي أحمد حسام "ميدو" للإصابة بجلطة خفيفة في المخ، بعد تعرضه لوعكة صحية نتيجة أحداث رفض استئناف نجله في القضايا المنسوبة إليه.


كشف مصدر مقرب من أحمد حسام "ميدو"، أن التقارير الطبية أوضحت أن الأزمة الصحية التي تعرض لها جاءت بسبب ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن ميدو يخضع حاليًا للرعاية الطبية في إحدى مستشفيات التجمع الخامس.

يذكر أن محكمة جنح الطفل المستأنف، قضت بقبول الاستئناف المقدم من ابن أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق شكلا، ورفضه في الموضوع وتأييد الحكم السابق.

كان دفاع نجل لاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو تقدم باستئناف على الحكم الصادر فى حقه بالحبس 7 أشهر، بتهمة حيازة وتعاطى مواد مخدرة ومقاومة السلطات وقيادة بدون رخصة وإتلاف.

فيما حضر نجل لاعب نادى الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، وتم إيداعه فى حجز المحكمة لحين صدور القرار.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار أحمد خالد، قررت في وقت سابق عرض حسين أحمد حسام ميدو على مصلحة الطب الشرعي، لإجراء التحاليل اللازمة لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، وتحديد نوع المخدر، والمضبوطات التي تم ضبطها مع نجل ميدو، جاءت كالتالي: 3 جرام من مخدر الحشيش، زجاجة خمرة، كما ضبط بصحبة فتاة داخل السيارة بمنطقة التجمع الخامس.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن نجل ميدو لاعب في نادي الزمالك في صفوف الناشئين، ولا يمتلك رخصة قيادة، وأن السيارة التي ضبطت بحوزته ملكاً لوالدته.

بدأت تفاصيل الواقعة أثناء مرور قوة أمنية بأحد الأكمنة في التجمع الخامس، حيث تم استيقاف سيارة يقودها الشاب للتأكد من التراخيص ضمن الإجراءات الأمنية المعتادة، وأثناء الفحص، لاحظ أفراد القوة ارتباك قائد السيارة، ما دفعهم لتفتيشها.

وبتفتيش السيارة، عثرت القوة الأمنية على كمية من مخدر الحشيش وعدد من زجاجات الخمور، كما تبين أن الشاب كان بصحبة فتاة لحظة استيقافه في الكمين.