8 تصريحات لـ"مرتضى" في "القاهرة اليوم".. أبرزها "رفضت شنطة فلوس من ساويرس" - E3lam.Com

خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة اليوم” مع الإعلامي عمرو أديب على قناة اليوم، مساء الأثنين، علّق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على اتهامه بالتعدي على أحد المرشحين للانتخابات وعلى الدعاية الخاصة بترشح نجله للانتخابات من خلال عدة تصريحات، يرصد إعلام.أورج أبرزها
1- لن أقف في لجنة انتخابية لكي أطلب من أحد انتخاب ابني في البرلمان كما أشيع، وأنا مش بعمل دعاية لابني، وأنا نفسي في الانتخابات بقول اللي عايز ينتخبني ينتخبني واللي مش عايز عنه ما انتخبني.

2- كنت أطالب الناخبين عبر الصحفيين والقنوات الفضائية إلى المشاركة في الانتخابات بدل الجلوس على المقاهي.

3- قمت بدعم ابني في الانتخابات البرلمانية عبر عمل دعاية من خلال نادي الزمالك وهذا حقه القانوني… ولو فيه إعادة تاني هبعت لأعضاء النادي دعاية تاني.

4- نجيب ساويرس، رجل الأعمال، أحضر لي شنطة فلوس لدعم أحمد ورفضت أخدها وقلت له اتفضل محدش يصرف على ولادي، وابني صارف على الدعاية في حدود المسموح به.

5- خلافي مع نجيب ساويرس هو المذيعين في قناته وتحديدًا مكنتش بحب الرجالة التلاتة دول ليليان داوود وريم ماجد ويسري فودة، على حد قوله.

6- وتعليقاً على المرشح الذي اتهمه بالتعدي عليه قال “منصور”: “وحياة أمك أنا وطني أكتر منك.. ووجع الدماغ ده أنا مش فاضي له، وده واحد عايز يقل أدبه علشان يشتهر”.

7- تم خصم 300 ألف من محمود كهربا، لاعب الزمالك لأنه لعب ضربة الجزاء مكان اللاعب محمد إبراهيم رغم رفض المدير الفني، وكذلك تم خصم 150 ألف من محمد إبراهيم لأنه تركها له وكان من المفترض أن يلعبها.

8- بعيدًا عن وقفة رمضان صبحي والتي من المفترض أن يعاقبه عليها النادي الأهلى لكن حازم إمام كان قليل الأدب وتم خصم 150 ألف منه.

اقـرأ أيـضـًا:

القرموطي يقدم بلاغ في مالك “دريم” بعد وفاة أحد العاملين بـontv

برنامج توك شو وقناة تراث ..جديد “ماسبيرو” في يناير

كيف تابعت الصحف المصرية الانتخابات النيابية

مرتضى يتشاجر بلجنة في العجوزة: هات الكاميرا من البت دي

10 صور من جنازة الأديب جمال الغيطاني

الفضائيات وانتخابات البرلمان: كثير من التحليل.. قليل من البث المباشر

كيف فسرت الفضائيات ضعف الإقبال على التصويت؟

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا