موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، غدا الإثنين في تمام الساعة السابعة.

ونجح المنتخب الوطني في الفوز على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات، كما يسعى للفوز في اللقاء المقبل لمواصلة اعتلاء صدارة المجموعة والاقتراب من حلم التأهل لكأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

وتنقل مجموعة قنوات "bein Sports"، مباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، بالإضافة إلى مجموعة "SSC" السعودية.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات المونديال، على حساب كل من جيبوتي في القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية والتي أقيمت خارج الديار قبل أن يفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة.

في المقابل يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 7 نقاط، حيث استهل مشواره بالتعادل مع بوركينا فاسو (1-1)، ثم تغلب على جيبوتي (1-0) وتعادل مع إثيوبيا سلبيًا.

ويقع منتخبا مصر وغينيا بيساو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب أثيوبيا، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

نرشح لك: زوجة حسام حسن توضح سبب عدم ظهورها في المباريات