هشام ماجد: تمنيت وجود دنيا سمير غانم في "أشغال شقة"

تحدث الفنان هشام ماجد عن كواليس مسلسله الأخير "أشغال شقة"، وعن ضيوف الشرف الذين حلوا ضيوفا على العمل.

قال "ماجد" خلال برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر "نجوم إف إم" مع الإعلامية "إنچي علي"، إن سيناريو المسلسل كان مغريا جدا، وأن خالد دياب وشيرين دياب كتبا المسلسل بشكل جيد وكل مشهد كُتب بالتفصيل ليجذب قارئ العمل، وكان لذلك تأثير على ضيوف الشرف من حيث إعجابهم للحلقات وإقبالهم عليها.

أوضح: "كل ضيف شرف في المسلسل كان يشعر أنه بطل الحلقة، الموضوع كان ذكي جدا من مؤلفين المسلسل، وكان نفسي دنيا سمير غانم تكون موجودة في المسلسل، وفعلا هي كانت هتبقى موجودة لكن للأسف باظ بسبب مش لازم نقوله دلوقتي، ومن المحتمل أن يكون فيه جزء ثاني له".

لفت إلى أن فكرة وجود أجزاء من نفس العمل تسبب له نوعا من التوتر، لأن فكرة التوقعات تكون مرتفعة لدى المشاهد، فتكون مطالبا بعمل أفضل من الجزء الأول. مشيرا إلى أن شخصية حمدي تشبهه كزوج في أنه يحب عمله كثيرا والذي يبعده عن المنزل لفترات. مردفا: "وساعات بكبر دماغي عشان معملش مشاكل".

نرشح لك: سبب هروب عائشة بن أحمد من علاقات الحب والزواج

لفت إلى أن صناع مسلسل "أشغال شقة"، استعانوا بطبيب طب شرعي، لمعرفة أهم القضايا في الطب الشرعي والتفاصيل وما يصح تواجده في العمل، وكذلك لمعرفة تفاصيل ما يرتديه الطبيب في عمله، وتفاصيل كثيرة عن المهنة.

أردف: "يوجد مشاهد غير حقيقية وكان من الضروري عملها، لأنها تفيد المسلسل في الدراما أو الكوميديا، ومع أن مهنة الطب الشرعي مهنة صعبة وتخض، ولكن المخرج كان ذكيا لتناولها بشكل كوميدي". مؤكدا أن الطبيب الشرعي يرى أمورا صعبة كثيرة جدا.

كما أشاد "ماجد" بالفنان محمد محمود في المسلسل، موضحا أن طاقته جيدة للعمل. متابعا: "كنت قلقان أن الفنانة إنعام سالوسة ترفض تعمل حاجات معينة في الحلقة بسبب صعوبتها، لأن في مشهد قعدت فوق الدولاب، وأنا كنت خايف عليها وخايف تزعل، لكن هي كانت موافقة تعمل أي حاجة تخدم المسلسل، وكانت من أجمل الحلقات حلقة الفنانة إنعام سالوسة".