سبب هروب عائشة بن أحمد من علاقات الحب والزواج

قالت الفنانة عائشة بن أحمد إنها تخشى الوقوع في الحب، وتهرب من علاقات كثيرة خوفا من جرح مشاعرها أو فشل تلك العلاقة.

أوضحت "بن أحمد" خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة "ON"، أنها تخشى الإصابة بخيبة أمل فتغلق الأبواب أمام قصص الحب، دون أن تُعطي فرصا لمن أمامها، كما أنها عندما ترى أحد العيوب في شخص ما تظل تفكر به وأنه من الممكن أن يسبب لها أذى يوما ما.

أشارت عائشة بن أحمد إلى أنها عندما تدخل في قصة حب وتكون قصة قد تكتمل بالنجاح، تجد نفسها تهرب منها. مضيفة: "أنا ست جبانة، وبخاف على نفسي زيادة عن اللزوم". مؤكدة أنها لم تقابل شخصا يكسر ذلك الحاجز.

أكدت أن الأمر ليس بسيطا، وعندما تدخل في أي علاقة تشجع نفسها حتى تصبح شجاعة وتعطي فرصة للشخص الذي أمامها. لافتة إلى أنها لا تعاني من "تروما"، لكنها حريصة في العلاقات العاطفية. موضحة أنها على وعي بأن لديها مشكلة في ذلك الأمر.

لفتت إلى أن تلك الأزمة زادت مع الشهرة، خاصة لأنها أغلقت على نفسها بعدما دخلت مجال التمثيل، وتحديدا بعد قدومها لمصر منذ 10 سنوات. مشيرة إلى أنها لم تكن تخرج وتبني علاقات اجتماعية، لكنها قررت بعد مسلسل "بدون سابق إنذار" أن تخرج وتبني علاقات وتعيش حياتها.

نرشح لك: كلمات أغنية "لعندو بروح" لـ عبير نعمة

أردفت أن 80% من حياتها تقضيها في العمل، ففكرت أن حياتها ستنتهي بهذا الشكل، لذلك أصبحت تخرج باستمرار وغيرت نمط حياتها بعيدا عن الوحدة والعزلة.