محمود الليثي يرد: لم أهاجم الجمهور

رد الفنان محمود الليثي، على تعليقات الجمهور حول مقطع الفيديو الذي قام بنشره منذ يومين وسخر فيه من تصدر جميع المسلسلات للتريند، وعن الأشخاص غير المتخصصين الذي يقومون بنقد الأعمال الفنية المختلفة، موضحًا أنه لم يقصد الجمهور بكلامه هذا.

قال "الليثي" خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، إنه لم يقصد الجمهور بما قاله في الفيديو الآخير الذي نشره ولكنه كان يقصد الأشخاص غير المؤهلين وغير المتخصصين المتواجدين بكثرة على "تيك توك" والمنصات المختلفة، والذين يقومون بنقد الأعمال الفنية دون أن يكونوا مؤهلين لذلك.

نرشح لك: هبة الأباصيري: لجأت للنبي في سداد ديوني.. فأنقذني

تابع: " أنا مجبتش سيرة الجمهور خالص، أنا بتكلم عن ناس عاملة نفسها محللين ونقاد فنيين.. ناس غير مؤهلة وغير متخصصة، وداخلة عاملة نفسها بتفهم في كل حاجة وعمالين ينقدوا ويحللوا، مع أن فيهم ناس بتفهم، والناس اللي قارية والمثقفين أنا ببعتلهم وتقدروا تسألوهم".

أضاف أنه بعد تداول الفيديو الخاص به، علق بعض الأشخاص بأنه ظهر مع الإعلامية منى الشاذلي باكيًا، موضحًا أنه لا يخجل من بداياته أبدًا: "أنا وسام على صدري أني بدأت من الصفر، وأني عملت نفسي بنفسي بمعونة ربنا، وحاجة لا أخجل منها تمامًا، ومهما قولت فدي حاجة مش هتضايقني خالص".

ووجه رسالته الأخيرة إلى الصحفيين، وطالبهم بعدم اجتزاء حديثه من أجل الحصول على نسب مشاهدة عالية لصفحاتهم.

كان الفنان محمود الليثي، نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، تحدث فيه ساخرًا عن تصدر جميع المسلسلات للتريند، وطلب من الذين يقومون بنقد الأعمال الفنية أن يُشاهدوها دون أن يحكموا عليها، لأنه حتى النقاد الفنيين ينتظرون انتهاء المسلسلات أولًا ليتمكنوا من نقدها كاملةً.