هبة الأباصيري: لجأت للنبي في سداد ديوني.. فأنقذني

تحدثت الإعلامية هبة الأباصيري، عن علاقتها بالله عز وجل وعن الأزمة التي تعرضت لها بسبب بقائها دون عمل لمدة عامين، ولم تخرج منه إلا بعد زيارتها لمسجد النبي صلى الله عليه وسلم.

قالت "الأباصيري" خلال لقائها مع الكاتب الصحفي أحمد الخطيب، الإعلامية في برنامجه "كلم ربنا" المُذاع عبر راديو 9090، إنها تلجأ دائمًا للحديث مع الله وتستمع إلى إذاعة القرآن الكريم وتشعر برده عليها من خال آياته الكريمة.

نرشح لك: فاروق فلوكس: فنان كبير سرق ترجمتي لرواية

تابعت أنها مرت بضائقة مادية استمرت لمدة عامين تقريبًا بسبب عدم عملها، وأنها أوشكت على نقل بناتها إلى مدارس بتكاليف أقل، كما إنها لم تكن قادرة على دفع فواتير الكهرباء والمياه، واضطرت لبيع بعض ممتلكاتها، في هذه اللحظة قررت اللجوء إلى طبيبها النفسي.

أردفت أن طبيبها النفسي هو النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وأنها دبرت تكاليف السفر والحجز في الفندق وذهبت إلى المدينة النبوية، وأن كل الذي كان يشغل بالها في ذلك الوقت هو الدخول إلى الروضة الشريفة، ولكنها لم تكن تمتلك تصريحًا لدخولها.

أضافت أنها تحدثت مع الله وطلبت منه تيسير أمورها للدخول، وفجأة ودون مجهود وجدت نفسها بداخلها وأمام قبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وشكت له همومها موضحة: " أنا هتمرمط يا سيدنا النبي، الحقني يا سيدنا النبي".

تابعت أن الله عز وجل بدل حالها في لحظة، وزرع في قلبها الراحة والسكينة، وبمجرد عودتها إلى مصر ووصولها إلى منزلها، عُرض عليها عمل جديد، موضحة: "فُرجت من حيث لا أحتسب، جالي شغل ورزق وسددت ديون كانت عليا".