كريم عبد العزيز: هذا ما طلبه أحمد زكي بعد إصابته بالعمى

أكد الفنان كريم عبد العزيز أنه ينجذب لمدرسة الفنان أحمد زكي التمثيلية، خاصة أن أول أفلامه كانت معه، لذلك لديه ارتباط كبير به وبموهبته وحبه الكبير للفن.

أضاف كريم خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست "بيج تايم" عبر قناة mbc، أن أحمد زكي كان مجنونا بالتمثيل بشكل لا يوصف، قائلا: "أنا فاكر لما كان في المستشفى وتعب في أواخر أيامه، وكان أستاذ عماد أديب عنده في المستشفى، وأحمد زكي أصيب بالعمى في الآخر، وكان يطلب من أستاذ عماد أديب ويقول له لما أخرج أعمل لس دور واحد أعمى علشان أقدمه".

وتابع: "في عز الكارثة اللي هو فيهت بيفكر في التمثيل.. ده جنون التمثيل.. لذلك بشوفه ممثل لن يتكرر أبدا".

على صعيد آخر، كشف كريم عبد العزيز، عن حبه الشديد لشراء الأجهزة الإلكترونية المتنوعة، مؤكداً أنه ينفق الكثير من الأموال على تلك الهواية، بعكس الملابس التي قد يحب قطعة منها فيشتري 40 نسخة حتى لا يشغل باله بما يرتديه لاحقاً.

وقال: "أحب الإلكترونيات جداً، وأهواها، التلفزيونات وأجهزة الصوت والكمبيوتر". وتابع: "أشتري أجهزة الصوت، لأني أحب الموسيقى. ولدي مكتب داخل منزلي أشبه بالأستوديو، كما أجيد لعب البلاي ستيشن".

وأكد أنه يفضل اقتناء الأجهزة الحديثة عن شراء الملابس، مضيفاً "لو أحببت قطعة ملابس قد اشتري 40 واحدة منها، ويظن البعض أني لا أغير ما ارتديه، لكني أفعل ذلك من النسخ التي أملكها".



نرشح لك: لقاء الخميسي: رفضت فيلم "احكي يا شهرزاد" لهذا السبب