نصيحة رحاب الجمل للممثلين الشباب

علقت الفنانة رحاب الجمل، على مشاركتها في دراما رمضان 2024، بمسلسل "بيت الرفاعي"، ومسلسل "صدفة"، متطرقة إلى قدرتها على الفصل بين الشخصيتين الكوميدية والدرامية.

اعترفت "الجمل"، في حوارها مع الإعلامية هدى كمال، مقدمة برنامج "عاصمة الفنون"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، بصعوبة هذا الفصل والظهور في عملين بدراما رمضان، كونه أمرا مرهقا ومميزا في الوقت ذاته.

أضافت: "كنت أمام تحدٍ، لأن هذه الصعوبة تحولت مع الوقت إلى شيء رائع وممتع بالنسبة إليّ، فقد كنت أذاكر جيدا وأحاول الاستفادة من التفاصيل المختلفة".

تابعت: "أنصح الممثلين الجدد بالمذاكرة، أنا دؤوبة في هذا الأمر وأسأل كثيرا، والمخرج الذي يساعد الممثل رزق كبير جدا، وفي هذا العام أتعاون مع سامح عبد العزيز وأحمد نادر جلال، فهما اسمان كبيران وأشعر بأني في أيدٍ أمينة".


كما تحدثت عن تعاونها مع الفنان أمير كرارة في فيلم "البعبع" ومسلسل "بيت الرفاعي"، قائلة: "أنا وأمير كرار أصحاب وإخوات منذ سنوات، كما أنني من أشد المعجبين بفنه".

أضافت "الجمل": "في فيلم البعبع، كنت ضيفة شرف، اتصلوا بي وطلبوا مني المشاركة في مشهد، وشعرت بالسعادة الكبيرة، ورغم أنني كنت مشغولة إلا أنني وافقت على العمل في هذا الفيلم بسبب أمير كرارة".

تابعت: "بعد ذلك، شاركت معه في مسلسل بيت الرفاعي الذي يُعرض في شهر رمضان الحالي، وبالنسبة إلى تفضيلي العمل معه، فإن هذا الأمر يرجع إلى إنسانيته، هو إنسان طيب يحترم زملاءه والكواليس فيها دفء واحترام وتركيز وبطل وفنان يحب عمله ويركز، وهذا الأمر مصدر أمان لي ولكل المسلمين".