صلاح يعرف حقيقة الأموال في الحلقة الرابعة من "نعمة الأفوكاتو"

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر، عدة أحداث، حيث إن نعمة تجد نفسها في ورطة بعد أن كسب صلاح قضية الوقف الحقيقية.

ولا تعرف نعمة كيف تخبر صلاح بالحقيقة، وأن الأموال التي حصل عليها كانت أموالها هي، والآن هو حصل على 14 مليون جنيه من قضية الوقف الحقيقية الخاصة به.

ولكن تحدث مفاجأة حيث تكتشف مريم التي تجسد شخصيتها ولاء الشريف أن زوجها أكرم كان يحب نعمة أثناء فترة الجامعة، فتطلب منه الطلاق وتذهب وتخبر صلاح بحقيقة الأموال التي أعطتها له نعمة.

ويجد صلاح نفسه في صدمة من الأمر، ولا يعرف هل يرجع الأموال إلى نعمة أم لا، كما يشعر بحزن شديد ويذهب لسارة التي تجسد شخصيتها أروى جودة، التي تخبره بالحقيقة دون أن تعلمه بأنه كسب 14 مليون جنيه من قضيته الأساسية.

على الجانب الآخر، يظل ياسين الألفي، يشعر بالإعجاب نحو نعمة، رغم تحذيرات والده بأنها متزوجة.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بجانب النجمة مي عمر وولاء الشريف حيث يقدم شخصية المحامي وشريك النجمة مي عمر في كل أحداث المسلسل وزوج النجمة ولاء الشريف، "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

نرشح لك: رمضان 2024.. ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل "صيد العقارب"