رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" على mbc مصر

كشفت قناة mbc مصر، عن موعد مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، المقرر عرضه عبر شاشتها خلال موسم رمضان 2024.

موعد عرض مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

أوضحت القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" أنه من المقرر أن تعرض الحلقة الأولى للمسلسل الليلة في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل.

برومو مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

كانت الشركة المنتجة لمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، قد طرحت البرومو الرسمي للعمل وعلقت: "مش كله اللي بنشوفه على السوشيال ميديا حقيقي ورا الكاميرا أحيانا بيكون فيه كواليس صعب تتخيلها".

قصة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

يشار إلى أن أحداث المسلسل المأخوذة من أحداث حقيقة حول فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

عن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مقتبس من أحداث حقيقية بطولة سلمى أبو ضيف في أول بطولة مطلقة لها، ويشاركها كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، رحاب الشناط، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

يشار إلى أن سلمى أبو ضيف، كانت قد شاركت مؤخرا في مسلسل "بين السطور".

مسلسل بين السطور من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

خلال أحداث المسلسل تحاول الإعلامية (هند سالم) التقدم أكثر في عملها عن طريق البحث عن استضافة شخص مشهور، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص.

نرشح لك: رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل "صلة رحم" على mbc مصر