رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل "صلة رحم" على mbc مصر

كشفت قناة mbc مصر، عن موعد مسلسل "صلة رحم"، المقرر عرضه عبر شاشتها خلال موسم رمضان 2024.

موعد عرض مسلسل "صلة رحم"

أوضحت القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" أنه من المقرر أن تعرض الحلقة الأولى للمسلسل مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الـ 11 مساء.


قصة مسلسل "صلة رحم"

تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" على مدار 15 حلقة حول حسام طبيب التخدير وما يحدث له في حياته أثناء محاولته لتحقيق هدفه، والقرارت التي يتخذها وما الذي تقوده إليه" .

عن مسلسل "صلة رحم"

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

آخر أعمال إياد نصار

يشار إلى أن إياد نصار، كان قد شارك خلال عام 2023، في مسلسلين بعنوان "تغيير جو"، و"ستهم".

مسلسل "تغيير جو" تدور أحداثه في إطار درامي حول فتاة تمر بالعديد من الأزمات في حياتها من بينها معاناة والدتها مع إدمان الكحول والمهدئات، ومع توالي الأحداث تعيش قصة حب مع دكتور جامعي وتتوالى الأحداث.

المسلسل بطولة منة شلبي إياد نصار، صالح بكري، ميرفت أمين، عصام عمر، عايدة الكاشف، ومن تأليف منى الشيمي، وإخراج "مريم أبو عوف".

مسلسل "ستهم" تدور قصته حول امرأة صعيدية مكافحة تدخل في صراع مع أسرته حول الميراث بعد وفاة زوجها.

العمل من بطولة روجينا وإياد نصار وأحمد الرافعي وجهاد سعد وإبراهيم السمان ونانسي صلاح، وتأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.