مسلسلات خارج السباق الرمضاني 2024

أعلنت العديد من شركات الإنتاج عن خروج مسلسلاتها من السباق الرمضاني لعدة أسباب، بعد الإعلان عن بدء تصويرها والتحضير لها تمهيدا لعرضها في رمضان 2024.

وفيما يلي قائمة بالمسلسلات التي خرجت من سباق رمضان 2024:

"أمير العوامري" لـ هاني سلامة

بطولة هاني سلامة، خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محي الدين، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، سلوى خطاب، مي سليم، ميريهان حسين، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

تدور أحداث مسلسل "أمير العوامري" حول صراعات طبقة رجال الأعمال ومفهوم الغاية تبرر الوسيلة، في إطار من التشويق والخطوط العاطفية.

"إثبات نسب" لـ درة

بطولة درة وصدقي صخر ومحمود عبدالمغني وهند عبدالحليم ومحسن محيي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس، من تأليف محمد ناير، قصة جمال رمضان، ومن إخراج أحمد عبده.

"بدون مقابل" لـ هاني رمزي وداليا البحيري

بطولة هاني رمزي وداليا البحيري وعمرو عبد الجليل ومجموعة من النجوم، من إنتاج محمد فوزي، تأليف حسام موسى، ومن إخراج جمال عبد الحميد، وتدور أحداثه حول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب.

"جريمة منتصف الليل" لـ رانيا يوسف

بطولة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، ويشارك من جيل الفنانين الشباب، وهم ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة، ومن تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.