"الأمان".. أمنية سلمى أبو ضيف في اليوم العالمي للمرأة

قالت الفنانة سلمى أبو ضيف، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، إنها تتمنى أن تشعر المرأة بأمان ولا تخشى التعبير والمطالبة بحقوقها.

كتبت "أبو ضيف" عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام": "(خوفت.. عشان إحنا عايشين في مجتمع بيحمل البنت كل الغلط حتى لو كانت مظلومة).. جملة قالتها شخصيتي ملك شهاب في مسلسل (بين السطور) وعلى الرغم من مستواها الاجتماعي وتعليمها وقوتها وشخصيتها العنيدة والانتهازية والأنانية في المسلسل إلا أنها برضة مش قادرة تواجه المجتمع".

أضافت: "اللي هيشوف اللي حصل فيها بسببها هي قالت خوفت شوفوا كام واحدة يومياً بتخاف أتمنى في يوم المرأة العالمي وفي شهر مارس شهر المرأة نخليها تحس بأمان أنها متخفش تقول وتعبر وتحس وتصرخ وتاخد حقوقها".

تدور قصة مسلسل "بين السطور" الذي تم عرض آخر حلقة منه أمس الخميس، حول حياة الإعلامية هند سالم التي تتعرض للتشويش والتحديات بسبب جريمة معينة، تكشف العديد من الأسرار التي تهدد استقرارها وسعادتها، وتضعها في مواجهة مع ماضيها الذي كانت تحاول نسيانه.

مسلسل"بين السطور" بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، علي الطيب، وليد فواز، تأليف مريم نعوم، إخراج وائل فرج.