تعليق لميس الحديدي على الحالة الصحية لـ حلمي بكر

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، بعد تردد العديد من الأنباء حول تدهور حالته، وتواجده في الشرقية لتلقى العلاج بالمنزل وسط أسرة زوجته.

قالت "الحديدي" خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المُذاع عبر شاشة "ON" إن حديثهم عن حلمي بكر هدفه الاطمئنان على الحالة الصحية لواحدٍ من أهم الموسيقيين في مصر والعالم العربي، موضحة: "مينفعش يكون تعبان ومنسألش عليه، ومينفعش يكون حواليه إشاعات كتير ومنعرفش هو فين؟".

تابعت أنها تتمنى أن يكون كلام زوجته سماح عبد الرحمن القرشي، بشأن حالته الصحية صحيحًا، وأن تستطيع نقابة الموسيقيين من الوصول إليه وزيارته، وأن يتمكنوا من إقناعه للذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان قد كشف هشام بكر، نجل الموسيقار حلمي بكر، عن تطورات الحالة الصحية لوالده، في مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامجها "كلمة أخيرة"، حيث إن والده لديه مشاكل صحية عديدة في الكلى والبروستاتا، بالإضافة إلى أثر تقدم السن مما أدى إلى تأثير سلبي على ذاكرته وقدرته على التركيز.

تابع أن وصل له أخبار عديدة حول المعاملة السيئة التي يُعامل به من زوجته الحالية وأسرتها، موضحا أنها أخرجته من منزله الذي كان يقطن به منذ زمن طويل في "المهندسين" ونقلته إلى إحدى الشقق السكنية في الأرياف التابعة لمحافظة الشرقية، مؤكدا أنه شقة لا تليق به أبدا.

أشار إلى زوجة والده تسيطر على الأشياء كافة وتتخد القرارات وحدها، مؤكدا أن لا يستطيع أحد التواصل مع والده، بسبب سحب زوجته هاتفه منه.

أوضح أن الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، تلقت العديد من الرسائل الصوتية من أصدقاء والده تفيد بأنه يُغتال ويعذب على يد أفراد لهم صله بزوجته.

في نفس السياق، ردت سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، على ما تردد من أنباء عن تدهور حالته الصحية، واتهامها بمنعه من الانتقال إلى المستشفى.

أوضحت "القرشي" في مداخلة هاتفية مع نفس البرنامج:"كان عنده كهربا زيادة في القلب وهو اللي منع نفسه من التليفونات والسوشيال ميديا مش الدكاترة اللي منعوه، بعد كده الكلى حصل فيها مشاكل حاولنا نعالجها علشان ميدخلش في مرحلة غسيل وقدرنا الحمد لله إن إحنا نعدي بأستاذ حلمي خط الموت".

تابعت: "ومياه على الرئة الحمد لله تخلص منها ومتابعين بالتحاليل أول بأول، وفيه دكتورة من أكبر مركز علاج طبيعي في الشرقية، مركز متكامل، أجهزة حديثة بتجيله من هنا من الشرقية، علشان اللي بيقولوا أرياف، وفيه كونسلتو دكاترة متابعة معاه هنا في الشرقية احترامًا وتقديرًا لأستاذ حلمي".


نرشح لك: يتعرض للتعذيب من زوجته.. نجل حلمي بكر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده