يتعرض للتعذيب من زوجته.. نجل حلمي بكر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده

كشف هشام، نجل الموسيقار حلمي بكر، عن تطورات الحالة الصحية لوالده، مؤكدا أنه مصاب بالعديد من المشاكل الصحية، ويعامل معاملة سيئة من قبل زوجته.

قال "بكر" الابن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة مساء الاثنين من برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر شاشة "ON"، إن والده لديه مشاكل صحية عديدة في الكلى والبروستاتا، بالإضافة إلى أثر تقدم السن وما خلفة من تأثير سلبي على ذاكرته وقدرته على التركيز.

نرشح لك: تفاصيل تعرض فتاة لمحاولة خطف من سائق "أوبر"

أضاف أن عمه تواصل معه منذ يومين وأخبره بضرورة عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفا: "لأن والدي غالبا في أيامه الأخيرة".

تابع أن وصل له أخبار عديدة حول المعاملة السيئة التي يعامل به من زوجته الحالية وأسرتها، موضحا أنه أخرجته من منزله الذي كان يقطن به منذ زمن طويل في "المهندسين" ونقلته إلى إحدى الشقق السكنية في الأرياف التابعة لمحافظة الشرقية، مؤكدا أنه شقة لا تليق به أبدا.

أشار إلى زوجة والده تسيطر على الأشياء كافة وتتخد القرارات وحدها، مؤكدا أن لا يستطيع أحد التواصل مع والده، بسبب سحب زوجته هاتفه منه.

أوضح أن الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، تلقت العديد من الرسائل الصوتية من أصدقاء والده تفيد بأنه يُغتال ويعذب على يد أفراد لهم صله بزوجته.



في نفس السياق، ردت سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، على ما تردد من أنباء عن تدهور حالته الصحية، واتهامها بمنعه من الانتقال إلى المستشفى

أوضحت "القرشي" في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة ON وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي: "كان عنده كهربا زيادة في القلب وهو اللي منع نفسه من التليفونات والسوشيال ميديا مش الدكاترة اللي منعوه، بعد كده الكلى حصل فيها مشاكل حاولنا نعالجها علشان ميدخلش في مرحلة غسيل وقدرنا الحمد لله إن إحنا نعدي بأستاذ حلمي خط الموت".

تابعت: "ومياه على الرئة الحمد لله تخلص منها ومتابعين بالتحاليل أول بأول، وفيه دكتورة من أكبر مركز علاج طبيعي في الشرقية، مركز متكامل، أجهزة حديثة بتجيله من هنا من الشرقية، علشان اللي بيقولوا أرياف، وفيه كونسلتو دكاترة متابعة معاه هنا في الشرقية احتراما وتقديرا لأستاذ حلمي".

اختتمت: "حد يقنعه إنه يروح المستشفى وأنا معنديش أي مشكلة، أنا بقالي 4 شهور عاملة مستشفى في البيت".