تفاصيل تعرض فتاة لمحاولة خطف من سائق "أوبر"

كشفت دينا إسماعيل، والدة الفتاة "حبيبة" التي تعرضت لمحاولة خطف من سائق أحد تطبيقات المحمول، عن تفاصيل ما حدث لابنتها وحالتها الصحية.

قالت "إسماعيل" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المُذاع عبر شاشة "mbc مصر"، إن ابنتها طلبت سيارة أجرة من تطبيق "أوبر"، وركبت معه السيارة الساعة 06:50، وهاتفتها حينها ولكنها لم تستطع سماع حديثها بسبب صوت الموسيقى المرتفع في السيارة، وعندما طلبت من السائق خفض الصوت تحدث معها بطريقة غير لائقة.

نرشح لك: حاول خطف سيدة.. القبض على سائق بشركة نقل

تابعت أنها كانت معها على الهاتف عندما تلقى السائق مكالمة هاتفية تحدث فيها بصوت مرتفع وكان يبدو أنه في مشاجرة، وبعد ذلك أغلقت المكالمة مع ابنتها على وعد بأن تُحدثها مرة أخرى عندما تصل، ولكنها فوجئت بأصدقائها يهاتفونها ويخبرونها أن "حبيبة" في المستشفى بسبب حادث.

أكملت أنها عندما ذهبت إلى مستشفى الشروق العام، وجدت ملابس ابنتها مُمزقة ومليئة بالدماء، وكانت فاقدة للوعي ولا تتنفس بشكل طبيعي ولكن باستخدام الأجهزة، ووجدت رجل لا تعرفه ولكن اتضح أنه هو من أنقذها عندما وجدها تقفز من إحدى السيارات على طريق السويس، وأخبرها أن ابنتها قالت له 3 كلمات فقط: "أوبر كان هيخطفني"، ومن ثم تعرضت لتشنجات وفقدت الوعي بعدها من يوم الأربعاء الماضي وحتى الآن.

أضافت أن السائق قام بإنهاء الرحلة في الساعة 07:01، وبعد البيان الذي أصدرته وزارة الداخلية، وجدوا أن السائق لديه معلومات جنائية، وحسب ما تم تداوله في البيان فأنه كان يقوم بغلق نوافذ السيارة ورش معطر، مُشيرة إلى أن ابنتها فتاة قوية لن تقوم بمثل هذا التصرف إلا في حالة حدوث شيء أرعبها، موضحة: "هو أكيد عمل حاجة ورعبها وصلها أنها تفتح الباب وتنط، (حبيبة) قوية وجامدة أنا عارفة بنتي، مش هتخاف من حاجة زي كده، هي مش البنت اللي هتخاف وتترعب من أقل موقف".

أردفت أن ابنتها تُعاني من نزيف وارتشاح على المخ، ودرجة الوعي لديها 3 من 15، وحالتها غير مستقرة ولا يوجد تحسن فيها، وحتى الآن هي فاقدة للوعي، ونفت ما تم تداوله في بيان شركة "أوبر" وأنهم تواصلوا معهم، موضحة أنم لم يتواصل معهم أي شخص من الشركة.