النار أكلت الدوار.. فريق "الكبير" يناقش اليوم خطة ما بعد الحريق

شهد موقع تصوير الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، لحريق هائل بالأمس الأحد، في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة.

تواصل "إعلام دوت كوم"، مع مهندس الديكور سامر الجمال، لمعرفة حجم الأضرار الناتجة عن الحريق، وما إذا كان سيؤثر على موعد عرض المسلسل أم لا.

قال "الجمال" إن الحريق التهم دوار الكبير بالكامل، أثناء انشغالهم في لوكيشن قرية المزاريطة، موضحا أنهم فوجئوا بأن الشرر قد انطلق وسرعان مع انتشر بفضل المواد المستخدمة في بناء الديكور والتي تتكون أغلبها من الأخشاب والأقمشة وغيرها من المواد سريعة الاشتعال، مرجحا أن السبب هو حدوث ماس كهربائي.

أما فيما يتعلق بموعد عرض المسلسل، فقد أكد أن الحريق لن يؤثر لأنهم كانوا قد صورا جزءا كبيرا من مشاهد العمل بالفعل، لذا فإنهم لن يضطروا إلى تأجيله.

وأشار مهندس ديكور مسلسل "الكبير أوي"، إلى أنهم من المقرر أن يقرروا اليوم ما إذا كان سيتم إعادة بناء دوار الكبير مرة أخرى أم سيتم عمل خطة بديلة لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية.

واختتم سامر الجمال، حديثه معربا عن امتنانه لسلامة طاقم العمل، معلقا: "الحمد لله إن الكل بخير".

مسلسل "الكبير أوى 8" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

نرشح لك: مسلسلات 30 حلقة في رمضان 2024