أحمد علاء عبد الحليم: دبي الوجهة المفضلة للسفر صيفاً

تحدث أحمد علاء عبد الحليم صانع المحتوى والمتخصص في السفر، عن تفاصيل تجربة السفر إلى مدينة دبي، ولماذا تعد وجهة لكثير من العرب خلال فصل الصيف تحديدا.

وقال أحمد علاء عبد الحليم: "دبي تحديدا مبهرة للعرب، بنحبها لأمور كثيرة وأصبح متوفرا لها شركات طيران كثيرة متاحة بأسعار مميزة ومخفضة، والفيزا الخاصة بها سهلة وتقدر تطلعها في 24 ساعة".

وتابع: "الموضوع أصبح مثل الرحلة التي تتمنى القيام بها سريعا دون تخطيط، وهناك عروض جريئة جدا لكي يشجعوا العائلات اللي معهم أطفال لمن هم أقل من 18 سنة لا يوجد رسوم على الفيزا، وطبعا هذا عرض رائع جدا، وفيه فنادق كثيرة مشتركة في هذا العرض حوالي 80 أو 90 فندق، وممكن حجز غرفة عائلية أو العادية والأطفال مجانا دون أي رسوم بالفطار والعشاء، فهو عرض مشجع جدا لقضاء فترة الصيف في دبي".

نرشح لك: قصواء الخلالي: إمكانات مصر هائلة وتحتاج لحسن الإدارة

وأكد أن "دبي فيها أنشطة جدا ومتنوعة لا حصر لها، وكمية أنشطة خارجية رائعة وخصوصا في المولات الكبيرة، وأكوا بارك كثيرة جدا، والأكواريوم في دبي مول، وأعمق حوض سباحة في العالم، وفيه مغامرات رائعة متميزة في الصيف، الشواطئ أغلبها في دبي مفتوحة، ويمكن زيارة Dubai Frame، وبرج خليفة فالمنظر من قمته رائع جدا وهناك متحف المستقبل، ولمحبي التسوق هناك أقسام مميزة، هذا بجانب تنوع الثقافات وكل العلامات الكبيرة سواء من مصر أو الخليج أو أوروبا موجودة في دبي".