الاتحاد الأفريقي يكرم حسام حسن في حفل الأساطير

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، دعوة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لحضور حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لتكريمه بحفل الأساطير بنهائي أمم أفريقيا.

كتب الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تلقى اتحاد الكرة المصري دعوة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - كاف - لحضور الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية وتكريمه كأسطورة من أساطير الكرة الأفريقية لما قدمه حسام حسن في مسيرته الكروية".

نرشح لك: "اتحاد الكرة": محمد صلاح يدعم حسام حسن

أضاف: "ويقام نهائي كأس الأمم الأفريقية يوم 11 فبراير من الشهر الجاري بكوت ديفوار".


يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قرر في اجتماعه الذي انعقد أمس الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرآ للمنتخب.

يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر عقب اجتماعه السابق لمناقشة التقارير الفنية والإدارية بشأن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون مع دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب وعرضها في الاجتماع القادم.

وقرر المجلس الموافقة علي تعيين محمد يوسف مدربا عاما لمنتخب مصر الأول لحين اختيار مدير فني أجنبي وتشكيل باقي الجهاز.

كما وافق على اختيار 2 مدربين لعمل معايشة خارجية، وتعيين الكابتن علاء نبيل مديرا فنيا للاتحاد.

أيضا توجيه الشكر للجهاز الفني للكرة النسائية، والموافقة على عمل بروتوكول إدارة وتنظيم دوري الأكاديميات بالشراكة مع شركة ستادات للاستثمار الرياضي والتسويق مع الشركة المتحدة للرياضة.