سنة أولى بطولة في رمضان 2024

يتنافس عدد كبير من المسلسلات المعلن عنها حتى الآن في الموسم الرمضاني المقبل، يقدمها مجموعة من نجوم الدراما المصرية، ومن بين هؤلاء المسلسلات نحو 4 أعمال يقدم أبطالها البطولة المطلقة لأول مرة في الموسم الرمضاني 2024.

وفيما يلي يستعرض "إعلام دوت كوم" تفاصيل هذه الأعمال التي تشهد أولى البطولات المطلقة لأبطالها:

مي عمر:

تشارك الفنانة مي عمر في السباق الرمضاني 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي يعد ثاني بطولاتها المطلقة في الدراما بعد مسلسل "لؤلؤ" الذي عُرض خارج الموسم الرمضاني عام 2020.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، مكون من 15 حلقة، يشارك مي عمر البطولة أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، وآخرين، من إخراج زوجها محمد سامي، و قصة محمد سامي ويشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

وتدور أحداثه حول محامية مطلقة اسمها "نعمة"، التي تؤدي دروها تقدم مي عمر، التي تحقق في قضية رأي عام ويحاول طليقها إفساد حياتها.

أحمد العوضي:

يقدم أحمد العوضي أول بطولة مطلقة من خلال مسلسل "حق عرب" الذي يعد أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما، بعد تقديم البطولة الثنائية مع زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز في مسلسلي "اللي مالوش كبير" و"ضرب نار"، الذي عرض في رمضان 2023، وهو أول مسلسل يعرض له بعد الطلاق

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي و دينا فؤاد وفاء عامر، كارولين عزمي، رياض الخولي، أحمد عبد الله محمود وآخرين، ومن تأليف محمود حمدان ومن إخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي. وتدور أحداثه في إطار شعبي وأكشن درامي.

نرشح لك: ألبوم "مكانك" لـ عمرو دياب الأعلى استماعا على "أنغامي" في يناير

دياب:

وقع اختيار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على النجم دياب ليقدم بطولة مسلسل "مليحة"، الذى يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول القضية الفلسطينية،

مسلسل "مليحة" من بطولة ديا وميرفت أمين و أشرف زكى والفنانة حنان سليمان ومجموعة من الفنانين، ومن إخراج عمرو عرفة، وتأليف رشا عزت الجزار، وإنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

سلمى أبو ضيف:

تنافس الفنانة سلمى أبو ضيف، بمسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة" في موسم رمضان ،٢٠٢٤ والذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية.

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مقتبس من أحداث حقيقية بطولة سلمى أبو ضيف ويشاركها كلا من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، رحاب الشناط، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.