شاهد.. الإعلان الرسمي للجزء الثاني من "مدرسة الروابي للبنات"

طرحت منصة نتفليكس الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" والمقرر عرضه يوم 15 فبراير.

ويظهر خلال الإعلان أن الموسم الثاني يناقش ظاهرة الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يبدو أن هناك العديد من الصراعات بين الأبطال، ليس الفتيات فقط بل أيضا الأولاد في إطار من التشويق.

يعود المسلسل بموسم جديد وفصل دراسي جديد، لتطلّ علينا الطالبات بزيّهن المدرسي الوردي الأنيق وصفوفهن الدراسية المنظمة، ولكن قد تكون هذه المظاهر خدّاعة، فإن خلف هذه الصورة المثالية واقع مليء بالخفايا والأسرار.

ويسلّط الموسم الثاني من المسلسل الضوء على مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على طالبات المدارس، والصراعات الداخلية التي يواجهنها خلال محاولة وصولهن لأهدافهن والتي قد تودي بهن لطرق خطرة.

يعود المسلسل الذي حقّق نجاحا كبيرا في موسمه الأول في موسم ثانٍ حاملًا الكثير من القصص الجديدة والأحداث الغامضة التي ستقلب الأمور رأسًا على عقب ضمن أروقة مدرسة الروابي للبنات، ويقدم صداقات على المحك، علاقات جديدة وتحالفات غير متوقعة، وستتم مواجهة تحديات صادمة- كل ذلك داخل حدود فقاعة وردية هشة.

الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات من إنتاج فيلمزيون ومن إخراج تيما الشوملي، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي، وتشارك في بطولته مجموعة من الوجوه الجديدة.

يقوم ببطولة الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات مجموعة من الوجوه الجديدة من بينهن تارا عبود في دور "سارة"، وسارة يوسف في دور "تسنيم"، وتارا عطالله في دور "نادين"، وكيرا يغنم في دور "هبة"، وتاليا الأنصاري في دور "شمس"، ورنيم هيثم في دور "فرح".

نرشح لك: شاهد.. الإعلان التشويقي لفيلم "أهل الكهف"