لم أوقع للأهلي.. ملخص تصريحات محمد أبو جبل

أبدى محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، أسفه الشديد بسبب خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

قال "أبو جبل" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كان ابيدجان" الذي يقدمه الإعلامي أحمد عبد الباسط على قناة "CBC": "نعتذر للشعب المصري كله علي الخروج من بطولة أفريقيا، وما حدث هو تقصير من المنتخب وابتلاء من الله سبحانه وتعالى".

وجه رسالة للجمهور المصري قال فيها: "سنظل نطور من أنفسنا ونتدرب ولن نيأس حتى نحقق الفوز والنجاح لمصر في بطولات قادمة لأن مصر تستحق أن يبذل من أجلها كل شيء".

أوضح كواليس تسديد ركلة الجزاء في مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، وقال: "كابتن الفريق أحمد حجازي شاورلي اشوط، فخدت القرار من كابتن الفريق ودخلت شوطت، أنا بعتذر عن الإخفاق اللي حصل في ضربة الجزاء بس ده قضاء وقدر ربنا سبحانه وتعالى".

ردًا على ما أثير حول الاتفاق الذى تم بينه وبين النادي الأهلي أثناء معسكر منتخب مصر، أكد أبو جبل عدم حدوث أي تواصل بينه وبين النادي الأهلي على الإطلاق أثناء المعسكر، كما أن ما يثار عن تواصل الكابتن خالد الدرندلي رئيس البعثة وعضو اتحاد كرة القدم معه غير صحيح، قائلا: "من العيب الخوض في ذمم شخصيات كبيرة في المنتخب".

أضاف: "علمت بتواصل النادي مع البنك الأهلي بعد عودتي من كوت ديفوار لكن الأمر لم يتعدى جس نبض بين الناديين، مؤكدًا على كونه لاعب في البنك الأهلي وأي تفاوض سيكون مع إدارة النادي، ولم أوقع على عقود انضمام للأهلي في معسكر المنتخب".

عن علاقته بمحمد الشناوي وحقيقة وجود خلاف بينهما، أوضح أبو جبل، أن الشناوي حارس مرمى كبير ولم يحدث بينهما أي خلاف منذ ٢٠١٩ وأن الشناوي شخصية محترمة ويكن له كل الحب والأحترام.

أما عن حقيقة الخلاف بينه وبين محمود كهربا، قال إن ما حدث بينهما لم يتعدى "نرفزة ملعب" بعد احتكاك أثناء التدريب عقب مباراة كاب فيردى ولم يستمر سوى لحظات وأن الحديث عن هذا الأمر يسبب له ضيق شديد لأنه حديث يمس السمعة.

أردف: "لعبت مع كهربا 8 سنين في إنبي وأنا يعتبر مربيه، العلاقة بينا كويسة وهو أخويا الصغير، بعدين إحنا بنلعب كورة طبيعي يبقى في التحام، حصل بيني وبين كهربا التحام خفيف في التمرين بعد ماتش كاب فيردي، قولتله خلاص معلش يا كهربا أنا آسف وهو قالي خلاص يا جبل عادي.. مخدتش لحظة".


نرشح لك: 10 لاعبين حتى الآن.. تعرف على صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي