تشافي المدير الفني لبرشلونة يوضح سبب الخسارة أمام ريال مدريد

قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لمنتخب برشلونة، إن فريقه لعب أسوأ مباراة ضد ريال مدريد.

أوضح "تشافي" خلال مؤتمره الصحفي أن فريقه دخل نهائي كأس السوبر الإسباني بحماسٍ كبير؛ سعياً للحصول على نتيجة إيجابية، إلا أن قوة الفريق المنافس وهو ريال مدريد، وتركيزه في اللقاء، منحاه أفضلية التتويج باللقب.

أكد "تشافي" على أن لاعبيه لم يوفقوا بالعودة إلى المباراة بعد تقليص الفارق، بالإضافة إلى المعاناة التي يعاني منها خط الدفاع، وأن الأهم في الوقت الحالي، يكمن في التركيز على البطولات المتبقية، وتحمّل الانتقادات، خاصة مع الثقة الكبرى في المشروع الحالي.

أشار إلى أنه مستعد لتحمل كل الانتقادات التي ستوجه له، مكملا: "أنا أؤمن بالمشروع، وأؤمن بنفسي، أنا قوي وهادئ، لكن ليس هناك خيار سوى تحمل الانتقادات الكبيرة، والمستحقة".

جدير بالذكر، أن ريال مدريد استطاعت أن تفوز على برشلونة، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في دور نصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني التي أقيمت في السعودية.

في سياق متصل كان قد شدد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في تصريحات له قبل المباراة على صعوبة مباراة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد.

وأضاف: "مباراة ريال مدريد صعبة للغاية ولكن سنحاول جعل الأمور أكثر تعقيدا عليهم بالتمريرات والاستحواذ على المباراة".

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصاءات، فإن تشافي هو المدير الفني الثامن لبرشلونة الذي يتلقى الخسارة بـ4 أهداف أو أكثر في مباراتين على الأقل ضد ريال مدريد.