رسميا.. انضمام الفلسطيني وسام أبو علي إلى الأهلي

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن انضمام الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي مهاجم سيرس السويدي للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

قال "توفيق" فى تصريحات عبر قناة "الأهلى"، إن تم الاتفاق مع وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليكون أول صفقات الفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي.

وكشفت تقارير صحفية سويدية أن الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي، أتم إجراءات انتقاله للنادي الأهلي مساء اليوم الإثنين، في أكبر عملية انتقال يبرمها النادي السويدي في تاريخه.

وذكر موقع "fotbolldirekt" أن أبو علي وقّع أخيرا للنادي الأهلي، وتواجد مندوب من الأهلي لإتمام الصفقة، وهو أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، مشيرا إلى أن أبو علي خضع للكشف الطبي الأول بالسويدي واجتازه بنجاح.

وأضاف الموقع أن وسام أبو علي سيخضع للكشف الطبي الثاني، بعد وصوله على القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، ويدفع الأهلي مبلغ 23 مليون كورونة سويدية نظير شراء أبو علي في الميركاتو الشتوي الحالي، أي ما يعادل 2 مليون يورو.

ويفضل الأهلي التعاقد مع وسام أبو علي باعتباره يحمل الجنسية الفلسطينية، وسيتم قيده كلاعب محلي في قائمة الفريق الأحمر، خاصة مع اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف الأهلي.

نرشح لك: بعد أنباء ضمه للأهلي.. أبرز المعلومات عن وسام أبو علي