تعليق هالة صدقي على تشبيه محمد رمضان بـ أحمد زكي

علقت الفنانة هالة صدقي على تشبيه البعض الفنان محمد رمضان بالفنان الراحل أحمد زكي، موضحة أن لا مجال للمقارنة بين تاريخ عريق وكبير، وممثل ما زال في بداية حياته المهنية، مشيرة إلى أنهما قد يتشابهان معا في ملامحهما التي تشبه الشباب المصريين.

قالت "صدقي" خلال حوارها مع برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر شاشة " القاهرة والناس"، إن محمد رمضان ينتمي إلى مدرسة مختلفة عن الفنان الراحل أحمد زكي، موضحة: "حرام نقارن تاريخ قديم وكبير ومليون دور، بشاب لسه بيعمل أفلام جديدة؛ محمد لسه معملش كل الألوان، ولسه الدنيا مفتوحة له، مينفعش نقارن أحمد زكي بأي حد".

تابعت: "أنا بحب محمد رمضان على المستوى الشخصي والفني"، كما وصفت الجماهرية والنجاح اللذان حققهما "رمضان" في سن صغير، بالـ "شيء العظيم"، مشيرة: "أحمد زكي تعب سنين طويلة عشان يبتدي يعمل جماهرية.. مينفعش نقارن، دي مدرسة ودي مدرسة".

أضافت أنهما قد يتشابهان في ملامحهما المصرية، موضحة: "يمكن فيهم لون الشاب المصري ده اللي هما قريبين فيه".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هالة صدقي، كان مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة النجم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، أحمد داش، منة فضالي، مي كساب وغيرهم من النجوم من تأليف وإخراج محمد سامي.

كما انتهت هالة صدقي من تصوير فيلم "كتف قانوني"، تمهيدًا لطرحه فى دور العرض السينمائية، ومن المنتظر عرضه قريبا.

فيلم "كتف قانونى"، من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفى، انتصار، عارفة عبدالرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، أيمن قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبو سريع، من تأليف هشام هلال واخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أكرم منصور ويوسف الفنجري.