ليلى طاهر: اعتزلت احتراما لجمهوري

قالت الفنانة ليلى طاهر، إنها كانت تعطي وقتها للفن قبل اعتزالها التمثيل نهائيا دون أن تلتفت لأسرتها، ولكنها حاليا منشغلة مع عائلتها وسعيدة بالفترة التي تقضيها معهم.

أضافت "طاهر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في حلقة اليوم الاثنين من برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أنها اعتزلت الفن احتراما لتاريخها الفني وجمهورها، بعد مشاركتها في 3 أجزاء من مسلسل "الباب في الباب"، ومن ثم قررت الاعتزال، لندرة الأعمال الفنية واختلافها عن طبيعة الأعمال التي اعتادت تقديمها.

نرشح لك: هل يظهر عادل إمام في نسخة "شمس الزناتي" الجديدة؟ منتج العمل يجيب

أشارت إلى أنها قررت ألا تقبل بعمل أقل مما قدمته سابقا احتراما لجمهورها، موضحة أنها استغرقت وقتا طويل في قرار اعتزالها التمثيل، كونها تحب عملها، مضيفة أن الفن ليس من أجل المال أو الشهرة، لكنها تشعر بالسعادة وهي تمثل، وتحاول نقلها للمشاهدين.

أوضحت: "لقيت من الأفضل إني أنهى مشواري بحاجات حلوة وجميلة وأنا راضية عنها والجمهور راضي عليها وأعلنت الإعتزال".

أكدت أن قرار اعتزالها لم يكن سئ بالنسبة لها بل كان قرارا صائبا، ولكن فكرة العودة للفن مرة أخرى أصبحت صعبة، موضحة: "أنا شايفة إنه قرار مش وحش ، لأن الفن اللي عملته مش هو الموجود حاليا، في نقلة متغيرة ومختلفة، لكن حلوة وربنا يوفق الجيل الجديد".


وفي سياق منفصل، قالت ليلى طاهر، إن المنتج نجيب رمسيس هو من اكتشفها وهي طالبة بالجامعة، حيث كان يبحث عن نجمة جديدة لبطله في فيلمه مع الفنان فريد شوقي، ورشحها للدور، مشيرة إلى أنها كانت قلقة لأن عائلتها كانت ترفض دخولها مجال التمثيل ولكنها أقنعتهم بعد كثير من المحاولات.


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.