رمضان 2024.. مشاركة جومانا مراد في "عتبات البهجة"

كشفت الفنانة جومانا مراد تفاصيل مشاركتها في مسلسل "عتبات البهجة" من بطولة الفنان يحيى الفخراني، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

قالت "مراد" خلال حوارها مع "ArabWood"، إنها تقوم بالتحضير لمسلسلها الجديد الذي ستشارك به في رمضان 2024، موضحة: "بحضر مسلسل (عتبات البهجة) مع النجم الكبير يحيى الفحراني، من إنتاج مدحت وجمال العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة".

نرشح لك: خالد سرحان: "المداح 4" أقوى من كل الأجزاء

ويشار إلى أن مسلسل "عتبات البهجة" من بطولة الفنان يحيى الفخراني، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد، والسيناريو والحوار لمدحت العدل وإخراج مجدى أبو عميرة ومن إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ومن المقرر عرضه في 15 حلقة.

يذكر أن، أعلنت شركة العدل جروب عن بدء التحضيرات لمسلسل "عتبات البهجة" للفنان يحيى الفخراني.

وكان الفنان يحيى الفخراني، قد كشف في مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء" الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على قناة CBC، عن تفاصيل مسلسله "عتبات البهجة".

قال إنه يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "عتبات البهجة"، موضحا: "المسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة اللي اشتغلت معاه أنجح أعمالي (جحا المصري) و(يتربى في عزو) وهو رجل مخلص في عمله ومناسب للعمل مع مدحت العدل، والعمل اجتماعي إنساني يناقش مشكله جد وأحفاده ويكشف رحلة عبر الزمن".