خالد الصاوي: أم كلثوم مثلي الأعلى

تحدث الفنان خالد الصاوي عن حياته الشخصية وكواليس من مسيرته الفنية، مشيرا إلى أن المطربة الراحلة أم كلثوم هي مثله الأعلي في الفن، موضحا أنها استطاعت رغم انعدام الفرص التأثير بقوة في وجدان الشعوب.

قال "الصاوي" خلال استضافته في برنامج "المفتاح" المذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن أم كلثوم لم يكن لديها فرص إطلاقا لاستكمال مسيرتها الفنية، حيث إنها كانت فتاة صغيرة فقيرة بدأت مسيرتها في زمن متأخر وأثناء احتلال البلاد، ومع ذلك استطاعت التأثير في وجدان الشعوب، مشيرا: "كانت صغيرة وفقيرة وفلاحة وفي زمن متأخر وبلد محتل، لكنها قررت تمشي عكس التيار، ووصلت إنها تغير وجدان الشعب".

نرشح لك: هناء الشوربجي تكشف صلة القرابة بينها وبين هدى هاني

وعند سؤاله عن ما يرغب بتغييره في حياته الماضية، قال: "معنديش وسط في حياتي، ولو رجع بيا الزمن هرمي 50 % منها في أول باسكت، و50% تانيين بعتز بهم جدا".

أشار إلى حبه الشديد للسفر داخل وخارج مصر، مضيفا: "في حاجة ثابتة عندي لما بروح أي بلد، إن أول الأماكن اللي ببقى عايز أروحها هم السيرك وحديقة الحيوان والملاهي".

يذكر أن الفنان خالد الصاوي ينتظر عرض أحدث أفلامه "لبه تعيشها لوحدك؟" بدور العرض السينمائية في مصر يوم 3 يناير المقبل، وفقا لما أعلنه مخرج الفيلم حسام الجوهري في تصريحات خاصة لـ موقع "إعلام دوت كوم" .

يشار إلى أن فيلم "ليه تعيشها لوحدك" بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبد العزيز، إخراج حسام الجوهري، ومن إنتاج شركة "Iproductions"، وتشارك الفنانة بشري في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية مليئة بالمشاعر، حيث يجسد شريف منير شخصية طبيب في حين يظهر خالد الصاوى بدور صديقه المصاب بالسرطان، ويعيشان قصة تكشفها الأحداث.