أسامة كمال للمصريين: لا تحملوا الرئيس فوق طاقته

هنأ الإعلامي أسامة كمال، الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه في انتخابات الرئاسة 2024، التي شهدت مشاركة غير مسبوقة من الناخبين.

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات ظهر اليوم نتيجة انتخابات الرئاسة 2024، بفوز الرئيس السيسي بعد حصوله على 89.6% من نسبة التصويت بواقع 39 مليونا و702 ألف و451 صوتًا، من إجمالي المشاركين في التصويت بواقع 44 مليونا و777 ألفا و668 ناخبا بنسبة حضور بلغت 66.8%.

نرشح لك: أسامة كمال ساخرا: تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلي بتفكرني بجملة مجدي عبد الغني

قال الإعلامي أسامة كمال في مقدمة برنامجه "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc": "باسمي واسم كل العاملين في قناة dmc وجميع العاملين بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه بفترة ولاية جديدة، ونعاهده بأن نبذل قصارى جهدنا لنكون في ظهر الرئيس".

تابع كمال: "لا تحملوا الرئيس فوق ما يحتمل.. لا تحملوا الرئيس فوق طاقته.. الرئيس تحمل الكثير من إخفاقات البعض.. الرئيس يعمل والباقي بيقولوا تعليمات الرئيس.. كل المبادرات يطلقها الرئيس ويرعاها الرئيس ويشرف عليها الرئيس وناس بتتفرج وبينتظروا قرار الرئيس عشان اللقطة".

أضاف الإعلامي أسامة كمال أن الرئيس السيسي يتحمل كافة المصاعب والتحديات منذ 10 سنوات.. مطالبا بضرورة تحمل كل مسئول في الدولة لمسئوليته، قائلا: "لو انت قدها اتفضل وتحمل، ولو مش قدها شكراً".

أكد كمال، أن آمال وطموحات 110 مليون مرهونة بالرئيس عبد الفتاح السيسى الذى غامر بشعبيته التي أثبتت الانتخابات إن هذه الشعبية رغم كل التحديات في أعلى مستوى لها.