للمرة الثالثة على التوالي.. صلاح يتوج بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

توج الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة لاعب الشهر مع الفريق للمرة الثالثة على التوالي عن شهر نوفمبر، بعد أن حصد الجائزة خلال شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين.

سجل محمد صلاح، 3 أهداف وصنع هدفين، خلال 6 مباريات شارك فيهم خلال شهر نوفمبر الماضي.

قال محمد صلاح، بعد حصوله على الجائزة: "من الجيد الفوز بهذه الجائزة دائمًا، الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف للفريق، بالتأكيد هذا هو الشيء الأكثر أهمية". 

نرشح لك: "الجونة السينمائي" يعلن عن لجان تحكيم مسابقات وجوائزه

وعن لحظته المفضلة في شهر نوفمبر، قال: "ربما كانت تلك هي مباراة السيتي لأننا كنا متأخرين بهدف وتمكنا من تسجيل هدف وأدركنا التعادل، لذلك أعتقد أنني سأقول هذه اللحظة".

أضاف: "تسجيل الأهداف أمر جيد أيضًا، لكن في ذلك الشهر قد يكون ذلك بمثابة مساعدة لترنت".

أما عن وصوله إلى 200 هدف مع النادي، أوضح:"إنه لأمر رائع أن تسجل 200 هدف لمثل هذا النادي الكبير، أنا سعيد جدًا بذلك، لقد احتفلنا قليلاً بعد المباراة مع الفريق وأيضًا مع عائلتي. سعيد جدًا بذلك."

أشار: "لقد قلت قبل أن نتمكن من القيام بشيء خاص هذا الموسم، نحتاج فقط إلى الإيمان والتدريب الجاد وسنرى ما سيحدث، ليس علينا أن نمارس الكثير من الضغط على أنفسنا، نحتاج فقط إلى لعب المباريات ومواصلة الفوز".

واصل: "علينا أن نتعامل مع مباراة واحدة في كل مرة، هذا الأسبوع علينا التركيز على الدوري الأوروبي أولاً وبعد ذلك سيكون لدينا وقت للتفكير في مانشستر يونايتد. علينا أن نتعامل مع مباراة واحدة في كل مرة".