سامح الصريطي: مشاركة المصريين بالانتخابات كشفت الدعاوى الكاذبة

وجه الفنان سامح الصريطي رسالة لكل الذين لم يُشاركوا في الانتخابات الرئاسية 2024، ودعاهم للإدلاء بأصواتهم حتى ينالوا شرف المشاركة في هذا العُرس الديمقراطي.

قال "الصريطي" خلال مداخلة هاتفية مع قناة "cbc"، أنه أدلى بصوته في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية، وسط شعورًا بالفرحة والانتصار، لافتًا إلى أن نزول الشعب المصري للإدلاء بأصواتهم كانت رسالة للعالم بأنهم شعبًا إيجابيًا.

نرشح لك: سميرة أحمد: فرحانة بمشاركة الشباب في الانتخابات

أردف أنه حاول الإدلاء بصوته في اليوم الأول ولكن التفاف الجمهور حوله لم يُساعده في ذلك، وأن حركة سير العملية الانتخابية منظمة وسلسة جدًا بالنسبة للناس ولكنها تختلف قليلًا مع الشخصيات العامة بسبب تجمع الجمهور حولهم، مُشيرًا إلى سعادته بحُب الناس والتفافهم حوله.

تابع أنه ذهب في اليوم الثاني إلى إحدى لجان الوافدين في منطقة سكنه، وأدلى بصوته بكل سهولة ويُسر، وعلى الرغم من وجود ازدحام كبير أمام اللجان الانتخابية إلا أنه كان ازدحامًا منظمًا جدًا وأعطى مشهدًا حضاريًا مُشرفًا.

أضاف أن مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية كانت رسالة للعالم كله بأننا شعبًا إيجابيًا ونرفض كل المؤامرات التي تُحاك ضدنا، وبأن المواطن المصري واعٍ تمامًا لما يحدث حوله وكشف الدعاوي الكاذبة الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تطمح في التفرقة بين الشعب.

استطرد أن ما فعله المواطن المصري كان الرد الإيجابي على كل ما أُشيع، موجهًا رسالة للذي لم يُشارك حتى الآن أخبره فيها أنه واثق من مشاركته في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية لأنه جزءً من الشعب المصري، ودعاه للإدلاء بصوته لينول شرف مشاركة المصريين فرحتهم.