إبراهيم عيسى: الشعب الفلسطيني لا يساوي شيئا عند حماس

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن هدف إسرائيل من الحرب بالقضاء على حماس هو هدف كاذب ومستحيل، وهذه ليست الأهداف الحقيقة والأهداف هو تصفية القضية الفلسطينية والتدمير والتهجير.

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "القضاء على حماس هو هجص.. مفيش جماعة قائمة على فكرة تم القضاء عليها أمنيًا أو عسكريًا".

نرشح لك: تامر أمين: حق الفيتو اختراع كريه

أردف أن هذه التنظيمات لا تنتهي إلا بإعلان حل نفسها، مشددًا على أن حماس منظمة مسلحة وتنتهي بسقوط الفكرة واتخاذ قرار بحل نفسه، متابعا: "أول من عليه إنقاذ الشعب الفلسطيني الآن هي حركة حماس وحكومة غزة، لوم يصد رصاصة واحدة عن طفل أو مدني فلسطيني".

واستكمل: "حماس لم تدافع عن منزل أو مستشفى واحدة في غزة، كما أنه لم يتصدى لأي عملية لنزوح للفلسطيني، وحماس لا ترى الشعب الفلسطيني وتعيش فقط في الأنفاق، والتدمير والتهجير هم أهداف إسرائيل من الحرب على غزة".

استطرد: "تل أبيب تستفيد من حماس استفادة لا يستوعبها أحد حماس تعطي لليمن الإسرائيلي وأي متطرف داخل أعذار تتجدد للهروب من عملية السلام وحل الدولتين".

استكمل: "حماس حاطة في دماغها طول الوقت أن إسرائيل لا تحتمل الخسائر البشرية، يعني إحنا اللي نتحمل الخسائر البشرية؟ أرواحنا إحنا اللي رخيصة وشعبنا الفلسطيني يموت وماله؟ الشعب الفلسطيني لا يساوي شيئا عند حماس".