أشرف زكي: زوجة أشرف عبد الغفور متعرفش أنه توفى

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور لا تعلم بوفاته حتى الآن، موضحا أن حالتها الصحية مستقرة إذ تعاني من كدمة في الصدر فقط.

أضاف "زكي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر شاشة "mbc": "الوضع في المستشفى صعب جدا، لأن زوجة الفنان أشرف عبد الغفور لسه متعرفش وهي في أوضة لوحدها ولسه معرفتش"

نرشح لك: كانت معه بالحادث.. تفاصيل حالة زوجة أشرف عبد الغفور

أشار: "وريهام طبعا منتهية خالص، الموقف صعب أوي وكل ما أقولها حاجة تقولي هو اللي كان بيقول وبيفكر ويعمل".

أوضح: "زوجته كويسة جدا عندها كدمة في صدرها بس إحنا بس دلوقتي مهمتنا صعبة إننا نبلغها".

أردف: "إحنا فقدنا كبير العيلة الأب والصديق ومن أعظم النقباء وراجل محترم وخلوق وعمره ما زعل حد وفنان عظيم صعب تعويضه.. وهنصلي بكرة الضهر في الشيخ زايد".


يذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور، توفي مساء أمس، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

فور وقوع الحادث، جرى نقل الفنان إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج، كما حضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لمتابعة التفاصيل وإنهاء الإجراءات.

تعرض أشرف عبد الغفور خلال الساعات القليلة الماضية، لحادث سير، وكانت برفقته زوجته، وتم نقلهما لمستشفى زايد التخصصي، فيما توفي الفنان أشرف عبد الغفور.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية تلقت خلال الساعات القليلة الماضية بلاغًا يفيد إصابة شخصان إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.