رد لقاء الخميسي على متابع نصح الفنانين بالاتعاظ من الموت

ردت الفنانة لقاء الخميسي على مُتابع انتقد الفنانين، وطلب منهم أن يتخذوا من الموت عظة لهم في حياتهم، وذلك بعد وفاة الفنان طارق عبد العزيز إثر أزمة قلبية مفاجئة.

نشرت "الخميسي" خلال خاصية "الستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، صورة تحتوي على تعليق مُتابع رد على نعيها للفنان الراحل طارق عبد العزيز: "والله تعليقات جميلة على الموت، بس ياريت تتعظوا كممثلين، الموت بييجي فجأة".


وردت على تعليقه وكتبت: "هو مين اللي يتعظ؟ وحضرتك مالك ومال الفنانين؟ مين أدالك الحق تحكم على الناس أنهم مش متعظين؟ ما كفاية بقى مواعظ وكل واحد يخليه في ورقته، محدش واصي على الناس، مهمتك في الحياة أنك تبص في حياتك وتتعلم وتنجز، وعلاقتك باللَّه بينك وبينه، ملكش أي حق تدي مواعظ".

تابعت أن انتقاد الجمهور للفنانين وتصرفاتهم أصبح أمرًا لا يُحتمل، ويجب ألا نتدخل في شؤون بعضنا البعض، ووجهت للمُنتقدين رسالة في نهاية تعليقها: "مش عاجبينك أبعد عنهم، أنت مش وصي ربنا على الأرض، ماتعرفش حياة الناس اللي بتحكم عليها ازاي وتفاصيلها وبتعمل خير ولا شر".


وقد رحل عن عالمنا الفنان طارق عبد العزيز، أمس الأحد، بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء تصويره مسلسل "وبقينا اتنين"، حيث أصيب بتشنجات وتم نقله إلى أحد المستشفيات في الشيخ زايد.

نرشح لك: بعد وفاة طارق عبد العزيز.. طبيب يكشف أسباب توقف القلب