نهال عنبر تنفي وفاة طارق عبد العزيز بسبب إجهاد العمل

كشفت الفنانة نهال عنبر تفاصيل الأيام الأخيرة بحياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، موضحة أنها تواصلت معه منذ أسبوعين وكان يعاني من مشاكل في القلب.

تابعت "عنبر" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2": "كنت بكلمه من أسبوعين وكنا بنهزر ونضحك مع بعض وهو راجل جدع وصاحب صاحبه وأنا بحبه جدا ولما كان يسمع إني تعبت بيسأل عليا.. وهو طيب وكان دمه خفيف وبيحب الهزار".

نرشح لك: امتهن المحاماة يوم.. معلومات عن الراحل طارق عبد العزيز

أشارت إلى أنه كان يعاني من مشكلة في القلب ولكنه خضع لعملية وخرج منها، موضحة أن العملية كانت خطيرة، نافية وجود اجهاد في العمل تسبب في موته.

أردفت: "هو ميعاده، وقدره، بس هو خبر صادم جدا، هو جدع، وكان بيكلمني دايما وطيب جدا، حتى كنا بنهزر ونضحك وهو في المستشفى".

أكدت على أن السجائر ليست هي السبب في الأزمة القلبية ولكنها كارثة، مشيرة إلى أن الكثير ممن يعاني من مشاكل في الرئة والقلب يكونوا مدخنين.

أكمل: "على الأقل اللي مش قادر يبطلها يقلل ويشرب 4، 5 في اليوم تمام، بس مش بالعلب والاتنين، الأعداد الكبيرة دي بتدمر الصحة وبتيجي فجأة".


وكان قد توفى الفنان طارق عبد العزيز، بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء العمل، حيث أصيب بتشنجات ويتم نقله إلى أحد المستشفيات في الشيخ زايد.

وكان طارق عبد العزيز تعرض لأزمة صحية في يونيو الماضي وخضع لعملية قسطرة في القلب، ومن أخر أعماله مشاركته في مسلسل "أعمل إيه" الذي عرض قبل السباق الرمضاني، بدور "شوقي المحامي".

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.