هاني الناظر يكشف تطورات حالته الصحية

كشف الدكتور هاني الناظر، تطورات حالته الصحية، وذلك بعد فترة من دخوله إلى المستشفى.

كتب "الناظر" عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "الحمد لله.. يمكن المرض بقسوته وشراسته قدر يمنعني من الذهاب لشغلي وأبقاني في المستشفى حتى الآن ولفترة قادمة".

تابع: "لكن بإذن الله وقوته ورحمته أتمنى إن لا يحرمني من التواصل معكم واستقبال أسئلتكم الطبية وكتابة العلاج في حدود قدرتي الصحية".

أضاف: "أشكر حضراتكم من كل قلبي على دعائكم وصلواتكم من أجلي".

يشار إلى أن دكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، كان قد كشف في وقت سابق آخر تطورات الحالة الصحية لوالده بعد إصابته بمرض سرطان الدم، حيث قال خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إن خلال الفترة الماضية بدأ والده في تلقي العلاج الكيميائي بعد اكتشاف إصابته بأحد أنواع مرض سرطان الدم، موضحا أنه تطلب نوعا عنيفا من العلاج الكيميائي، والذي سيستمر لعدة أشهر مقبلة.

نرشح لك: عاجل | سبب استقالة هند صبري من برنامج الغذاء العالمي

أضاف أن البرنامج العلاجي مدته 5 أيام ويتم تكراره كل 21 يوما، وينقسم إلى مجموعة من المواد التي يتم دفعها للدورة الدموية من خلال بعض الأدوية، وأخرى من خلال حقن العمود الفقري للوصول للجهاز العصبي المركزي".

تابع أنه والده حصل على الخمس أيام الأولى من العلاج، لكن حاليا وبسبب البرنامج العلاجي أصبحت حالته الصحية ضعيفة، كما أنه أصبح هزيلا للغاية، وعدد كرات الدم الحمراء والبيضاء والصفايح الدموية، بالإضافة إلى المناعة أصبحت أكثر انخفاضا، مشيرا: "لكن بشكل عام الوضع إلى حد ما مستقر، وهيبان الفترة الجاية".