"أفتقده كثيرا".. إلهام شاهين تحيي ذكرى وفاة محمود عبد العزيز

أحييت الفنانة إلهام شاهين الذكرى السنوية لوفاة الفنان محمود عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا في 12 نوفمبر 2016، مشيرة إلى أنها تفتقده كثيرا.

كتبت "شاهين" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الله يرحم النجم الكبير والصديق الغالي محمود عبد العزيز.. قدمنا معا أجمل الأعمال التي أعتز بها جدا منذ بدايتي الفنية، (العار) و(دنيا عبد الجبار) و(الجنتل) و(هارمونيكا) و(سوق المتعة) وكلها حققت نجاح جماهيرى كبير".

أضافت: "كما جمعتني معه صداقة عائلية؛ فهو فنان صادق وقلبه طيب ويشع بهجة في أي مكان يتواجد فيه، أفتقده كثيرا وأتذكره دائما بكل الخير".


يشار إلى أن تم تكريم اسم الفنان الراحل محمود عبد العزيز عن مشواره الفني الحافل بالأعمال المميزة، خلال الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم في أغسطس الماضي بمدينة العلمين، بحضور الفنان يحيى الفخرانى رئيس المهرجان الشرفي، والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة إلهام شاهين عضو لجنة التحكيم.

وتسلم التكريم أبناءه الفنان محمد محمود عبد العزيز والفنان كريم محمود عبد العزيز. وتأثر الثنائي خلال تسلمهما الجائزة، وقال محمد محمود عبد العزيز: “دايما عندي حالة مع أبويا غريبة شوية، وببقى مش قادر أتكلم.. يسعدني جدا أنه ما زال موجود، ويمكن ده السر فأني موجود وعارف أعيش، إني عارف أنه لسه موجود”.

نرشح لك: بعد تصريحات جمال العدل.. رصد لترتيب اسم خالد النبوي على تترات أعماله