بعد انتقادات الجمهور.. "سينا كولا" تعد بتحسين المنتج

أعلنت شركة "سينا كولا" للمشروبات الغازية عن مجموعة من القرارات بعد انتقادات الجمهور لجودة المنتج، مؤكدة أنها ستعمل على تحسين جودة وكفاءه منتجاتها وزيادة منافذ البيع، مع التبرع بجزء من الأرباح لصالح الأشقاء الفلسطينيين.

كتبت الشركة في بيان لها عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك": "حرصا منا على آراء عملاء سينا كولا فقد قررنا نحن تغير جودة سيناكولا لتنافس جميع المنتجات العالمية وليكون المنتج المصري منتج رائد في جميع الصناعات المصرية".

نرشح لك: بعد الإقبال الكبير.. تفاصيل رحلة البحث عن "سبيرو سباتس"

أضافت: "وقد تم بالفعل صدور قرار بتحسين جميع منتجات سيناكولا وسيتم الحفاظ على أسعارنا بدون أي زيادات في سعر المنتجات ليكون المنتج عالي الجودة وبكفائة تليق بكونه منتج مصري بأيدي مصرية مئة بالمئة".

أوضحت: "وسيتم من الآن زيادة كفائة الإنتاج وتوزيعه في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية مع الاحتفاظ بجزء من الأرباح إلى أشقائنا في فلسطين سائلين المولى عز وجل أن يحفظهم ويرعاهم وأن نكون داعمين لهم في السر والعلن".



في سياق متصل، يذكر أن الشعوب العربية والمصرية تحديدا تضامنت مع ما يحدث في غزة من اعتداءات على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي من خلال مقاطعة منتجات الشركات الأجنبية التي تدعم الاحتلال، وهو ما جعل المواطنون المصريون يبحثون عن المنتجات المصرية ومن بينها شركة "سينا كولا" للمشروبات الغازية، ولكنهم عبروا عن رغبتهم في تحسين منتجات الشركة.