جذبت الأنظار.. من هي ابنة حنان مطاوع في "صوت وصورة"؟

شاركت الطفلة لافينيا نادر في مسلسل "صوت وصورة" الذي يعرض حاليا على قناة "dmc" ومنصة "Watch it"، حيث قدمت دور ابنة الفنانة حنان مطاوع والفنان وليد فواز ضمن أحدث المسلسل.

وقدمت "نادر" مشاهد قوية خلال حلقات المسلسل، جذبت أنظار الجمهور لها، لقدرتها على التعبير عن مشاعرها خلال المواقف المختلفة وكأنها مرت بالأحداث بالفعل، وفيما يلي أبرز المعلومات عنها:

نرشح لك: شاهد.. مرافعة لطفي عبود عن رضوى في "صوت وصورة"

- تدعى لافينيا نادر ممثلة وراقصة باليه.

- شاركت في رمضان 2023 في: حضرة العمدة و1000 حمد الله ع السلامة وسره الباتع وكشف مستعجل.

- قدمت دور "كارما" ابنة روبي في فيلم "شلبي" بطولة كريم محمود عبد العزيز، وتم اختيارها من بين 300 طفلة.

- تشارك في فيلم "شماريخ" مع الفنان آسر ياسين ومسلسل "طبيبة شرعية" مع الفنانة بشرى والذي من المنتظر عرضهما قريبا.

-شارك في العديد من الأعمال الأخرى منهم؛ مسلسل "إيجار قديم" و"المداح 2" و"نقل عام" و"مجنونة بيك".

- شاركت في احتفالية "يوم الشهيد" بحضور الرئيس السيسي، وقدم دورا في فيلم "مثلث القيادة" الذي عُرض خلال الاحتفالية، وأبرز البطولات والتضحيات التي يقدمها الشهداء من أجل وطنهم مصر.


يشار إلى أن مسلسل "صوت وصورة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على جريمة قتل، ومكون من 30 حلقة، وهو بطولة الفنانة حنان مطاوع، والفنان وليد فواز، والفنان مراد مكرم، والفنان آدم الشرقاوي، والفنان صدقي صخر، والفنانة ناردين فرج، والفنان محمد كيلاني، والفنانة ولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، عمرو وهبة، وليد فواز، ناردين فرج، ولاء الشريف، محمد كيلاني، رامي الطمباري، أحمد ماجد، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبد التواب.