والد الشهيد محمد الدرة: فقدت 10 من عائلتي في أحداث غزة الأخيرة

كشف جمال الدرة، والد الشهيد محمد الدرة، عن معاناة أهله وسكان قطاع غزة من القصف الإسرائيلي المستمر على غزة. قائلا: "فقدت 10 من عائلتي في القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.. وتوفى أخي وزوجته وشقيقه الآخر وطفلته.. استشهد اخواتي وبقيت وحيدًا". لافتا إلى أنه كان يجهز لصلاة الفجر وكان هناك ضرب شديد واستهداف للمنازل من قبل قوات الاحتلال.

أكد "الدرة" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج "حديث القاهرة"، مساء السبت، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أنه في يوم قصف منزله تعرضوا لتسونامي، والهدوء تحول لصراخ وغبار أسود. مشيرا إلى أنه أخرج زوجته وأحفاده من المنزل وعاد مرة أخرى ليرى منازل عائلته ليجدها محطمه، متابعًا: "بيتي وبيوت جيراني تم تسويتها على الأرض".

أضاف أنه الآن ومن تبقى من عائلته في منطقة مخيم البريج، مشددًا على أن القصف الآن في كل مكان وبجوار منزله مجازر بالعشرات، منوهًا عن أن الضرب متواصل على كل قطاع غزة، ولم يتوقف القصف يوميًا.

أشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي لم يستهدفوا المقاومة الفلسطينية ولكنهم فجروا غضبهم في قتل المدنيين الأبرياء، موضحًا أن رائحة القتلى في كل مكان داخل قطاع غزة، والقصف الإسرائيلي مستمر على غزة بحرًا وجوًا وبرًا.