عبد الجليل حسن الحصان الأسود لانتخابات نادي 6 اكتوبر

يشهد نادي مدينه 6 أكتوبر منافسه شرسه خلال الايام القليله المقبله لانتخابات الجمعيه العموميه لاختيار مجلس ادارة جديد يقود النادي لمدة أربعة سنوات قادمة.

ويخوض انتخابات الرئاسه عدد 6 مرشحين أبرزهم الدكتور عبد اللطيف صبحي، واللواء هريدي، والمهندس رضا عامر، بينما يخوض الانتخابات علي مقعد النائب 4 مرشحين أبرزهم المحامي محمد المسلاوي ويخوض انتخابات أمانه الصندوق 4 مرشحين و7 مرشحين للعضوية تحت السن.

وتشهد انتخابات أعضاء مجلس الإدارة فوق السن منافسه شرسة بين 23 مرشحا للفوز بعدد 6 مقاعد فقط، ويعد الزميل عبد الجليل حسن المستشار الإعلامي للشركة العربية للسينما هو الحصان الأسود لهذه الانتخابات ورفضه الانضمام إلي أي من القوائم المشكلة من قبل عدد من الأعضاء، حيث صرح عبد الجليل بان هذه الانتخابات لها طبيعة خاصة، حيث يتوجه أعضاء النادي إلي الاختيارات الفرديه وعدم اختيار قائمة كاملة، فضلا عن دور كل عضو في تقديم الخدمات لأعضاء النادي والمساهمة في حل معظم المشاكل المعلقة من أيام المجالس المتعاقبة.

عبدالجليل حسنعبدالجليل حسن

وأكد حسن، أنه قد قام بعمل برنامج يسعي من خلاله للاهتمام بالموهوبين والمتميزين من أبناء النادي في كافه المجالات والعمل علي إنشاء إداره لتسويق هؤلاء الموهوبين سواء رياضيا أو فنيا والوصول بهم إلي الطريق الصحيح، فضلا عن اهتمامه بأبناء الأعضاء من ذوي القدرات الخاصه ومشاركتهم وإنشاء شركة ريادة أعمال للاهتمام بهم وشراء سيارة الإسعاف الخاصه بالنادي وعدد 2 سيارة جولف كار لمساعدة كبار السن في التجول بالنادي.

ويعد عبد الجليل حسن هو الحصان الأسود في هذه الانتخابات حيث يجد منافسه مع 22 عضوا آخرين فوق السن ويسعي للوصول إلي أعضاء النادي بتقديم الخدمات والعمل علي تنميه قدرات ومواهب أبناء الأعضاء.

عبدالجليل حسنعبدالجليل حسن